تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

بيع قماش عبايه قطن بالجملة

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

الأقمشة و القطن المختصة و المصممة لصنع العبايةسوق بيع أفضل قماش عبايه قطن

تحاول مراكز مبيعات قماش عبايه قطن بيع هذا المنتج بأفضل جودة وأرخص سعر حتى يتمكن العميل من شرائه بسهولة. يمكن للعميل شراء قماش القطن للعبايات بشروط معقولة جدا ومباشرة من هذه المراكز. كما ازدهرت سوق قماش عبايه على مدى السنوات القليلة الماضية ، ويرجع ذلك إلى الجودة العالية والسعر المعقول لهذه الأقمشة.

بيع قماش عبايه قطن بالجملة

الأقمشة و القطن المختصة و المصممة لصنع العباية

الأقمشة و القطن المختصة و المصممة لصنع العباية نسيج القطن لديها العديد من التطبيقات. يتم إنتاج هذا النسيج باستخدام مجموعة متنوعة من الخيوط والقوام المختلفة. يختلف نوع الملمس متبوعا بوزن النسيج القطني وفقا لنوع الاستخدام الذي يقوم به. مع العلم هذه المواد، سيتم رفع مستوى الوعي الخاص بك عند الشراء، وسوف تكون على يقين من الشراء. في هذه الورقة، بينما شرح تاريخ وطريقة صنع نسيج القطن، وسوف نتحدث عن تطبيق أي نوع من نسيج القطن.

هذا النسيج مصنوع من ألياف القطن أو الملمس يتكون من خليط من ألياف القطن والألياف الكيميائية.كان استخدام ألياف القطن أو الأقمشة المصنوعة يدويا المشتقة من القطن شائعا في الهند والصين منذ عدة قرون. حتى الحروب الصليبية، لم تكن معروفة في أوروبا الغربية، وتم استيراد الأقمشة القطنية من شرق الهند.

اعتمادا على الغرض من استخدام النسيج، يتم تصنيف القطن إلى فئات صناعية ومحلية. تشكل الأقمشة المنزلية حوالي 80٪ من جميع أنواع الأقمشة القطنية، بما في ذلك الملابس بما في ذلك القمصان والملابس الداخلية والملابس النسائية وكذلك الأقمشة الماصة للرطوبة وأقمشة الزينة.

نسيج القطن المستخدمة للملابس الداخلية مصنوعة أساسا من خيوط المتوهجة مع نسيج بسيط. وتستخدم الأقمشة الثقيلة التي تتراوح بين 100 إلى 165 غراما للمتر المربع الواحد للملابس الداخلية للرجال والفراش للرجال.

مجموعة متنوعة من الأقمشة قميص تشمل البوبلين، بيكيه والراب، والتي يتم إنتاجها من القطن اللزج (75٪ القطن و 25٪ الألياف اللزجة) وخيوط القطن الذين تقطعت بهم السبل. هذا النوع من النسيج والقوام الصغيرة والبدائية. قميص الأقمشة تزن من 100 إلى 250 غراما للمتر المربع الواحد.

يتم إنتاج الأقمشة المستخدمة في الملابس النسائية مثل الساتان والشيت المزهرة والفانيلا في مجموعة متنوعة من القوام. خيوط من هذا النوع من النسيج يمكن أن يكون القطن والقطن اللزج أو خيوط خيوط، فضلا عن خيوط لزجة أو خيوط ثابتة. اعتمادا على النوع الموسمي من الملابس المستخدمة، وزن النسيج يختلف أيضا من 60 إلى 270 غراما للمتر المربع الواحد.

الأقمشة تناسب تأتي من نسيج بسيط أو من نسيج يتألف من القطن و 25٪ كابرون (البولي أميد) أو ألياف لاسان. وتتراوح وزنها بين 170 و450 غراما للمتر المربع.

يستخدم النسيج القطني الماصة للرطوبة لمناشف الوجه والمناشف القماشية والمناديل. المناشف مصنوعة من خيوط وتزن من 150 إلى 380 غراما للمتر المربع الواحد. تمتص هذه الأقمشة رطوبة الهواء بشكل جيد بسبب تأثير محتوى الرطوبة العالي للألياف والملمس الشبيه بالوافل أو الشمعة.

سوق بيع أفضل قماش عبايه قطن

سوق بيع أفضل قماش عبايه قطن كما ذكر أعلاه، ازدهرت سوق بيع أفضل قماش عبايه قطن بشكل جيد للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية. في الواقع، يمكن القول أن هذه الأقمشة كانت قادرة على اكتساب شعبية كبيرة بين الناس. اليوم، وقد لعبت قماش عبايه قطن دورا هاما جدا في الصادرات وصادراته كانت جيدة جدا في السنوات القليلة الماضية. يمكنك طلب هذا المنتج بأفضل الشروط وعلى الانترنت من مراكز البيع عبر الإنترنت وتسليمه في أقصر وقت وبأقل تكلفة.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل