تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

موقع بيع و شراء قماش قطن فسكوز

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

إنتاج الأوحشة الجميلة من أقمشة الفسكوزشراء قماش قطن فسكوز مع شحن المجاني

تقدم مراكز ومواقع بيع قماش قطن فسكوز هذا المنتج مباشرة إلى السوق دون وسطاء ، لذلك يتمتع بسعر معقول جدا. قماش فسكوز قطن بسعر معقول جدا وله جودة عالية جدا ويمكنك استخدامه لجميع أنواع الملابس. من السهل جدا شراء قماش فسكوز، يمكنك طلبه واستلامه عند باب منزلك.

موقع بيع و شراء قماش قطن فسكوز

إنتاج الأوحشة الجميلة من أقمشة الفسكوز

إنتاج الأوحشة الجميلة من أقمشة الفسكوز الألياف تعني التفاف ولحمة النسيج بأشكال مختلفة ، بما في ذلك بسيطة أو ملتوية ، توضع بجانب بعضها البعض لتصبح نسيجًا يمكن استخدامه ولمسنا بعد عملية النسيج.هناك نوعان من الألياف الاصطناعية والطبيعية ، والطبيعية كما يوحي اسمها مشتق من الطبيعة . كن مثل القطن والكتان والحرير والصوف ، والتي يتم أخذها مباشرة من ديدان القز ويتم نسجها بواسطة آلات صناعية أثناء عمليات كيميائية معينة.

من مميزات أقمشة الفسكوز والأوشحة والشالات أنها قادرة على امتصاص الرطوبة العالية ، وفي بعض الحالات أكثر من خمسون بالمئة من القطن يمتص الرطوبة ، وفي هذه الحالة يجب أن نعلم أنه أثناء عملية امتصاص الرطوبة تقل القوة ، أي إذا تبللت أقمشة هذه الألياف، فإنه يتسبب في تقصير عمرها وضعفها بمرور الوقت ، ولها خصائص مرنة مقارنة بالنماذج الطبيعية الأخرى بطريقة تجعلها أكثر جفافا قليلا.

نظرا لمرونة هذا النوع من القماش ، فإنه يتجعد بسهولة.إذا نظرت عن كثب إلى أقمشة الفسكوز في السوق ، يمكنك أن ترى أنها تتجعد باستمرار وتحتاج إلى الكي. تتميز بمظهر لامع ولامع مقارنة بالأقمشة القطنية لأن بعض الأقمشة القطنية باهتة وإذا نظرت إليها ستفكر في الألوان الباهتة ، لكن قماش الفسكوز ، وخاصة البوليستر ، له لمعان خاص في نسيج وألياف القماش إذا كان القماش يشطف الفسكوز بالماء المغلي ، وبعد فترة قصيرة يختفي بريقه وبريقه ويصبح باهتا.

من مميزات هذا القماش قابليته العالية للتهوية ، فهو يعتبر نوعا من الفسكوز ، بما في ذلك الأقمشة والألياف الباردة. هذا النسيج أكثر برودة من الحرير الطبيعي ، ويتميز هذا القماش بسهولة التلوين والألوان. يتطلب الكثير . وهي من أسهل الأقمشة التي يمكن خياطتها عند الخياطة لأنها لا تولد الكهرباء ، على الرغم من تقلص الفسكوز بسرعة كبيرة ، إلا أن عدم الغزل يمكنه تغطية هذا الضعف بالكامل. تلون ألياف الفسكوز في الشمس لفترة طويلة ويمكن أن تتحمل درجات حرارة تصل إلى مائة وخمسون درجة مئوية. لذلك ، نظرا للجودة العالية جدًا لنسيج الفسكوز ، يتم استخدامه في إنتاج الأوشحة والشالات المختلفة.

شراء قماش قطن فسكوز مع شحن المجاني

شراء قماش قطن فسكوز مع شحن المجاني تقدم مراكز ومحلات توريد وتوزيع أقمشة الفسكوز هذا المنتج للسوق بشكل مباشر وبدون وسطاء ، وبناءً على ذلك فهو بسعر معقول جدا يمكنك شراء هذا المنتج بسعر منخفض جدا وخياطة جميع أنواع الملابس.استخدمي الملابس الجميلة. . يتم تصدير أقمشة الفسكوز عالية الجودة إلى دول أخرى ولدى المستهلكين الكثير من المعجبين الذين يستخدمون هذا المنتج لخياطة جميع أنواع الملابس الشتوية والصيفية. لشراء مجموعة متنوعة من أقمشة الفسكوز عالية الجودة ، يمكنك الرجوع إلى متجر ذائع الصيت وشرائه ، كما يمكنك الرجوع إلى موقع بيع هذا المنتج وطلبه واستلامه عند باب منزلك والاستمتاع بجودته وجماله.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل