تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

أسعار قماش الکتان الخام وأنواعها في سوق

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

الكنبات المصنوعة من القماشسوق الجملة لقماش الکتان الخام

تختلف أسعار أنواع مختلفة من أقمشة الكتان وأقمشة الكتان والقميص وأقمشة مانتو الكتان وأقمشة الكتان الخام وأقمشة الكتان الورقي في السوق وفقًا لأذواق العملاء. قماش الكتان الخام : لطالما كان الكتان الخام أحد أكثر أقمشة المنسوجات شيوعا في العالم ، و غالبا ما يستخدم في الملابس.

أسعار قماش الکتان الخام وأنواعها في سوق

الكنبات المصنوعة من القماش

الكنبات المصنوعة من القماش أقمشة الكتان مصنوعة من ألياف نباتية مناسبة للأثاث. تتمتع هذه الأقمشة بمقاومة عالية للتلوث والأوساخ ويسهل غسلها ، وإذا أعطيت هذه الأقمشة للتنظيف الجاف ، فيمكنك استلامها مثل اليوم الأول.

إذا كان قماش الأريكة ليس بجودة عالية ولا يتمتع بمتانة عالية ، فسوف يبلى بسرعة كبيرة وستفقد الكفاءة الأصلية وجمال الأريكة ، وهذا سيجعلك تنفق مرة أخرى ، لذا انتبه لهذا عند الشراء اختر القماش الأنسب لأثاثك. على سبيل المثال ، لشراء أثاث مريح ، من الأفضل استخدام قماش الكتان.

النسيج عبارة عن طبقة مرنة من الخيوط والألياف الطبيعية والاصطناعية التي يتم نسجها معا ، النسيج هو أحد أهم اختراعات الإنسان. بناءً على المواد المستخدمة في القماش ، يتم تقسيمه إلى أنواع من الكتان والكتان والجلد والحرير ، إلخ.

يمكن استخدام أقمشة الكتان في صناعة الملابس الداخلية ، أما الملابس الداخلية المصنوعة من الكتان فهي مقاومة للفطريات والبكتيريا وهي رادع فعال لبعض الأمراض. يساعد ارتداء الملابس الكتانية على التخلص من الأمراض الجلدية مثل الأكزيما. لا يسبب الكتان رد فعل تحسسي ويفيد في علاج بعض اضطرابات الحساسية ، ويعد هذا النوع من الأقمشة اختيارًا جيدًا للأطفال والحوامل وكبار السن. من السهل نسبيًا العناية بمنتجات الكتان لأنها سهلة التنظيف من البقع والملوثات. ليس للكتان طريقة خاصة في الغسيل ، فيمكن غسله وتجفيفه بأي طريقة ، وكلما زاد غسل الكتان أصبح أكثر نعومة.

مكون نسيج الكتان هو ألياف السليلوز الموجودة في سيقان نباتات الكتان. تتكون سيقان الكتان من جزء داخلي خشبي وقش وجزء خارجي خيطي. يبدأ المصنعون بفصل ألياف الكتان عن الجزء الداخلي الخشبي لسيقان الكتان. تم تنفيذ هذه الخطوة عن طريق نقع سيقان الكتان الخام ، ولكن في هذه الأيام قد تستخدم الشركات المصنعة المواد الكيميائية لتحقيق نفس التأثير.

تستخدم نبات الكتان في صناعة أقمشة الكتان ، وتستخدم ملابس الكتان على نطاق واسع في فصلي الربيع والصيف بسبب امتصاصها العالي للماء وبرودة المياه. يستخدم الكتان في خياطة جميع أنواع المناديل وأغطية الأريكة والمناشف والمآزر والحقائب ومفارش المائدة وما إلى ذلك. وله سطح أملس ولامع. يجب غسل الكتان مرة واحدة قبل التقطيع لأنه يتغير الحجم أثناء الغسيل.

لا ينبغي غسل الملابس الكتانية بالماء الساخن ، فارتفاع درجة حرارة الماء يتلف بسرعة ألياف الملابس ويجعل الملابس تنكمش وتنكمش ، خاصة في حالة البياضات الغامقة ، يجب مراعاة ذلك حتى لا ترى الملابس تتحول إلى اللون البني.

سوق الجملة لقماش الکتان الخام

سوق الجملة لقماش الکتان الخام يُباع نسيج الكتان بكميات كبيرة في معظم الشركات المصنعة التي تبيع هذه الأقمشة بالجملة وبشكل مباشر ، ويتم شراء شركات التوزيع التي تعمل في بيع وشراء الأقمشة من مصنع واحد وبشكل رئيسي إلى شركات تصنيع ملابس أخرى. سعر الجملة لنسيج الكتان أرخص بسبب عموميته. سوق الجملة : السوق الرئيسي بسبب الوصول إلى المنتجات الرخيصة والمتنوعة جعل العملاء يرون تصميمات وألوان مختلفة ثم يشترون وفقًا لأذواقهم.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل