تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

أسعار قماش جلد النمر من الأقل إلى الأعلى

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

قماش جلد النمر و جلد الثعبانتصدير قماش جلد النمر بطرق آمنة

سعر قماش جلد النمر معقول واقتصادي للغاية لأن هذا المنتج معروض في السوق مباشرة وبدون وسطاء. الثعبان من الحيوانات التي تستخدم بشرتها بكثرة في صناعة الأحذية والأحزمة وله جلد عالي الجودة. يمكنك شراء الأقمشة الجلدية مباشرة وبسعر منخفض من هذه الشركة واستخدامها في استخدامات مختلفة.

أسعار قماش جلد النمر من الأقل إلى الأعلى

قماش جلد النمر و جلد الثعبان

قماش جلد النمر و جلد الثعبان أقمشة جلد الفهد والأفعى هي أنواع مختلفة من الجلود والفراء التي لها العديد من المعجبين حول العالم الذين يستخدمون هذه المنتجات لجميع أنواع الحقائب والملابس.هذه المنتجات ذات جودة عالية جدا وذات جودة عالية ويمكنك استخدام هذا النوع من جلد الفهد وجلد الأفعى لسنوات عديدة.

الجلد هو في الأساس جلد الحيوانات النافقة التي تخضع لعمليات مختلفة لتحويله إلى ما نعرفه ويستخدم في صناعة الأثاث والحقائب والأحذية والملابس والعديد من العناصر الأخرى. الجلد متين للغاية ومتين ، بالإضافة إلى أنه دقيق وأنيق. هناك أنواع مختلفة من الجلد ، كل منها مناسب لتطبيق معين.

والجلود الخفيفة منتج يتم الحصول عليه من جلود الحيوانات مثل الأغنام والحملان والماعز والماعز ، وهذا الجلد أقل سماكة من أنواع الجلود الأخرى وهو رقيق للغاية ورفيع ولهذا السبب يطلق عليه الجلد الفاتح. الخفة المتأصلة في هذا الجلد تجعله مناسبًا جدًا للاستخدام في القبعات والملابس ، كما أنه من المهم جدًا الحفاظ على هذا النوع من الجلد والعناية به. يستخدم الجلد الخفيف في صناعة المنتجات مثل الملابس الجلدية والسترات الجلدية والقفازات الجلدية ، ونوعه الأقل جودة يستخدم كبطانة للأحذية والملابس.

يتم الحصول على هذا الجلد من جلود الحيوانات مثل التماسيح والنعام ، وهو من أفضل الجلود الموجودة في السوق وله سعر أعلى من الجلود الأخرى. يستخدم هذا الجلد الفاخر وأكثر في صناعة المنتجات التي لها جانب زخرفي أو تعتبر ترفا.

والجلود هي جلد الحيوانات كالأبقار والجاموس والعجول والإبل ونحو ذلك. الجلد الثقيل هو أفضل أنواع الجلود للاستخدامات الشائعة وله أعلى مقاومة وأجمل مظهر بين أنواع الجلود الأخرى. نظرًا لقوتها ومقاومتها العالية ، يتم استخدام هذا النوع من الجلد في نعال ونعال الأحذية ، أو في صناعة حقائب اليد والجيوب عالية الجودة ، أو في أحزمة الآلات الصناعية ، وما إلى ذلك. يبدو هذا الجلد أكثر جمالًا بمرور الوقت ويمنحك أسلوبًا جذابًا.

نظرًا لارتفاع سعر الجلد الطبيعي ، يُعد الجلد الصناعي أحد الخيارات الشائعة لإنتاج المنتجات الجلدية. وتستخدم الجلود الأخرى والجلود النباتية والجلود النباتية على نطاق واسع في إنتاج أغطية المقاعد والمعاطف والحقائب والأحذية والجلود الأخرى منتجات.

تصدير قماش جلد النمر بطرق آمنة

تصدير قماش جلد النمر بطرق آمنة نسيج جلد الفهد يتم تصديره مباشرة وبدون وسطاء ، لذلك فهو بسعر منخفض للغاية ، ويمكنك شراء هذا المنتج بأسعار مناسبة واستخدامه لأغراض مختلفة ، مثل خياطة جميع أنواع الملابس الجميلة. يتم تصدير نسيج جلد الفهد إلى دول أخرى نظرا لجودته العالية ولديه العديد من المستهلكين والمعجبين الذين يستخدمون هذا المنتج. لشراء أنواع مختلفة من أقمشة جلد الفهد بتصميمات مختلفة ، يمكنك الرجوع إلى متجر مرموق وشرائه ، كما يمكنك الرجوع إلى موقع بيع هذا المنتج وطلبه واستلامه عند باب منزلك.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل