تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

أفضل سعر قماش کتان جملة

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

شركات موردة قماش کتان جملةأنواع الأقمشة للفساتين

قماش كتان جمله هو أحد الأقمشة الشائعة التي تتمتع بمبيعات جيدة جدا من الجملة والتجزئة في بلدنا ؛ الألياف الأولية المستخدمة في هذا النسيج من نبات يحمل نفس الاسم. تستخدم هذه الألياف عادة في خياطة الملابس الصيفية لأنها تتمتع بقدرة عالية على امتصاص الرطوبة وفي نفس الوقت تخلق شعورا رائعا بالبرودة ؛ يعتبر نسيج الكتان من أشهر الأمثلة على هذا المنتج.

أفضل سعر قماش کتان جملة

شركات موردة قماش کتان جملة

شركات موردة قماش کتان جملة هناك العديد من شركات إنتاج الكتان في البلاد. تنتج هذه الشركات وتورد جميع أنواع أقمشة الكتان البسيطة والمزخرفة بتصميمات وألوان مختلفة. تنتج شركات التصنيع المشهورة وذات السمعة الطيبة هذه الأقمشة وتبيعها بأعلى جودة وبأحدث التقنيات في العالم وباستخدام آلات ومعايير جودة متطورة. يتم تصدير أقمشة الكتان إلى البلدان المجاورة بطرق مختلفة. يتم تصدير هذا النسيج من خلال الشركات التجارية أو الشركة المصنعة نفسها ، وفي بعض الحالات ، تطلب شركة تجارية أجنبية الكتان إلى الشركة المصنعة وتقوم الشركة المصنعة بإنتاجه وإرساله حسب نوع الطلب. في بعض الحالات ، تكون الشركة التجارية الإيرانية على اتصال بشركة أجنبية وتبرم عقد بيع مع شركة أجنبية وترسل المنتج. يعد نسيج الكتان المُصدَّر من أعلى مستويات الجودة وهو أيضا أحد العلامات التجارية الشهيرة وذات السمعة الطيبة. نسيج الكتان له وظائف تنظيم درجة الحرارة ، ومكافحة الحساسية ، ومكافحة ساكنة ومضادة للبكتيريا. نظرا لأن نسيج الكتان يتمتع برطوبة جيدة ويمكن أن يمتص 20 ضعف وزنه في الماء ، فإن نسيج الكتان يشعر بالجفاف. اليوم ، منتجات النسيج المضادة للتجاعيد وغير الحديدية أدى ولادة وظهور المنتجات المخلوطة إلى توسيع سوق منتجات الكتان. على الصعيد الدولي ، يتكون قماش ضد السوائل في الغالب من النساجين بالكرات والنساجين، ومواد القميص ، والكريب ، ومنتجات الغزل الفاخرة ، والملابس الرياضية ، والأقمشة المخلوطة ومنتجات الصوف. تشمل المنتجات المنزلية: الستائر ، وأغطية الجدران ، ومفارش المائدة ، والأسرة ، وما إلى ذلك. وتشمل المنتجات الصناعية: القماش ، وخيام الأمتعة ، وقماش العزل ، وأقمشة الترشيح ، ومنتجات الطيران. يمكن نسج الكتان أو دمجه مع الصوف والبوليستر والألياف الأخرى لإنتاج منتجات نسيجية بأسلوب فريد وجودة عالية وسعر منخفض. نسيج منسوج بارد من الصوف والكتان: نسج الكتان والصوف طريقة جديدة لفهم أسلوب وتبريد أقمشة الصوف. نظرًا للاختلافات الكبيرة في النعومة والتوتر والاستطالة والتجاعيد والخصائص الأخرى لألياف الصوف والكتان ، فمن الصعب التحكم في عملية الخلط ، مثل الطيران العالي وبكرات الملف ، والكسر الشديد ، والضوضاء ، وانخفاض كفاءة الإنتاج. مع الاستهلاك العالي والدوران المنخفض ، غالبًا ما يتم استخدام الصوف والكتان للنسيج لتشكيل نسيج منسوج بسيط من خيوط الصوف. سطح القماش خفيف وناعم وسلس وقوي نظرًا لهيكله المكون من خيطين ونسيج أحادي. غالبا ما تكون كثافة الالتواء لهذا النوع من منتجات الكتان أعلى من اللحمة المكونة من خيوط الكتان ، ويظهر معظم سطح ألياف الصوف ، لذلك ينصب التركيز النهائي على ألياف الصوف. يتميز القماش المنسوج البارد من الصوف والكتان بمزايا الصوف والنسيج وهناك سوق جيد في مجال ارتداء الملابس.

أنواع الأقمشة للفساتين

أنواع الأقمشة للفساتين غزل القطن هو أحد الأنواع الرئيسية للألياف ، أي أنه يتكون من ألياف مختلفة. يتكون القطن من الألياف الطبيعية لنباتات القطن ويتكون بشكل أساسي من السليلوز ، وهو مركب عضوي أساسي وغير قابل للذوبان في بنية النبات وله ملمس ناعم ورقيق. يشير مصطلح القطن إلى جزء من نبات القطن الذي ينمو في درجات حرارة عالية ويشكل غلافا للألياف المنتفخة للقطن. يتم تصنيع أنواع الأقمشة هذه أولا في خيوط ثم نسجها لإنشاء نسيج ناعم ومتين لخياطة الملابس اليومية مثل القمصان والمنسوجات المنزلية مثل الفراش.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل