تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

بيع انواع قماش عباية لموسم الشتاء و الصيف

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

مميزات انواع الأقمشة المستخدمة في العبايات للصيفصناعة قماش عباية بجودة عالية

فروش قماش عبايه تم تصنيع هذا المنتج من قبل مصانع النسيج ووكالات التوزيع والمبيعات ، والتي لها وكالات توزيع ومبيعات مرموقة في جميع أنحاء إيران.كما يتم بيع جميع أنواع أقمشة العباءة لفصل الشتاء والصيف من خلال متاجر الملابس النشطة في البلاد. هذه تشتري المراكز الأقمشة المذكورة أعلاه من مصانع النسيج وتقدمها بسعر معقول بين المشترين.

بيع انواع قماش عباية لموسم الشتاء و الصيف

مميزات انواع الأقمشة المستخدمة في العبايات للصيف

مميزات انواع الأقمشة المستخدمة في العبايات للصيف تعود مميزات أنواع الأقمشة المستخدمة في العباية الصيفية إلى نوع الخامة المستخدمة في هذا القماش ، مما يجعل المستهلكين مرتاحين ، ومنها الأقمشة المستخدمة في الخياطة وهي كالتالي:

  • تعتبر الأقمشة القطنية من أشهر الأقمشة الصيفية والتي تستخدم في خياطة الملابس الرجالية والنسائية. يؤدي وجود الألياف القطنية في الأقمشة القطنية إلى متانتها العالية ونتيجة لذلك ، تدوم هذه الأقمشة وطول عمرها. أهم ما يميز الأقمشة القطنية أنها باردة ، لذا فهي اختيار جيد جداً لخياطة جميع أنواع الملابس الصيفية ، ونظراً لأن هذا القماش يمر عبر تدفق الهواء جيداً ، فإنه يتسبب في تقليل التعرق والرائحة. .. بالإضافة إلى حقيقة أن الأقمشة القطنية رائعة جداً، وتستخدم على نطاق واسع في مواسم العام الدافئة ، هناك فوائد أخرى مثل النعومة العالية ، ومقاومة الحساسية ، والسعر المعقول ، وما إلى ذلك.

كما ذكرنا فإن الأقمشة القطنية هي مثال على الأقمشة الصيفية المناسبة لخياطة الملابس الرجالية والنسائية. من استخدامات هذا القماش خياطة الملابس ، فمعظم رجال الدين يتطلعون لشراء أقمشة صيفية باردة وخفيفة تشعرك بالراحة والبرودة في هذه المواسم الحارة ، والأقمشة القطنية من تلك الأقمشة التي تستخدم في خياطة الملابس. مريحة للغاية.

للأقمشة القطنية استخدامات أخرى مختلفة في مجال خياطة الأحذية والقمصان والقمصان الرجالية والسترات والصنادل ، إلخ. نقاط مهمة يجب على الجميع معرفتها عن الأقمشة القطنية ، فالأقمشة القطنية لها ترسبات ، لذا يفضل اتباع النصائح في هذا الصدد. بعد شراء الأقمشة القطنية وعند القص ، احرصي على وضع القماش في الماء ، لأن الألياف القطنية ستختفي بعد الغسيل بسبب وجود ألياف قطنية. النقطة التالية هي أنه بسبب ترسب هذا القماش ، من الأفضل شراء بضع بوصات أكثر من ذلك القماش عند شراء قماش قطني ، بحيث لا يتغير حجم وطراز ملابسك الصيفية ونسيجك بعد الغسيل.

  • قماش Shanton هو نوع آخر من الأقمشة الصيفية التي تحظى بشعبية كبيرة ، وهذا القماش مناسب جدًا لخياطة أردية الحمام. نسيج شانتون ذو مادة خفيفة وباردة للغاية وبسبب المسام المفتوحة وقوام القنب ، فإنه يتسبب في خروج حرارة الجسم من القماش وتقليل التعرق ، وفي حالة التعرق يجف بسرعة ويمنع الرائحة الكريهة من العرق.
  • لا تتجعد شانتون ولا تحتاج للكي ، فهي لا تحتوي على ترسبات ويمكنك غسل الملابس المخيطة بها بانتظام دون القلق من تغير اللون. كما أن ألوان قماش شانتون المختلفة تتيح لك حرية الاختيار ، وهو اختيار جيد جدًا لخياطة ملابسك الصيفية في المواسم الدافئة.

تعتبر شانتون مناسبة جدًا لخياطة العباءات المتنوعة والأنيقة ، ونسيج شانتون فريد من نوعه لخياطة المعاطف والأحذية الصيفية الرائعة والرائعة نظراً لموادها الرائعة بالإضافة إلى مسامها المفتوحة نسبياً ونسيج القنب. تعد خياطة مانتو بنماذج مختلفة من الخياطة البسيطة ، والحجرة ، والمفتوحة ، والأمامية المغلقة ، والمطوية ، والمطوية ، والقماشية ، وما إلى ذلك خيارًا جذابًا للغاية ، ووجود مجموعة متنوعة من الألوان يتيح لك حرية الاختيار.

صناعة قماش عباية بجودة عالية

صناعة قماش عباية بجودة عالية وبطبيعة الحال ، بها مراوح خاصة ، ونسيج العباية عالي الجودة قماش لايحتاج كوي، لذلك لا يستخدم كثيرا لخياطة هذا المنتج ، لشراء الأقمشة بالمميزات السابقة ولا بد من الرجوع مباشرة إلى وكالات التوزيع والمبيعات لتلك الأقمشة التي لها فروع نشطة في جميع أنحاء إيران. عبايات سوداء أحد الأسباب الأكثر استخداماً بين رجال الدين هو أنه مُخيط من قماش عالي الجودة.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل