تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

بيع و شراء قماش ووتر بروف للمايوهات بأفضل الأسعار

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

قماش ووتر بروف لطقم مايو صيفيتصنيع و تصدير قماش ووتر بروف إلى أنحاء العالم

يتم شراء وبيع قماش ووتر بروف لخياطة المايوه بشكل مباشر وبدون ای وسطاء ، اما بالنسبة لسعر هذا القماش فسعره معقول للغاية. يقوم مصنع وتر بروف بإعداد وإنتاج هذا المنتج بطريقة خاصة.في صنع هذا المنتج ، تم استخدام المعرفة والتكنولوجيا الجديدة في العالم. سعر قماش ضد الماء معقول جدا يمكنك شراء هذا المنتج بسعر منخفض جدا ويمكن شرائه لجميع شرائح المجتمع.

بيع و شراء قماش ووتر بروف للمايوهات بأفضل الأسعار

قماش ووتر بروف لطقم مايو صيفي

قماش ووتر بروف لطقم مايو صيفي الأقمشة المقاومة للماء والبقع ليست من الأقمشة المعتادة التي ترتديها. لكن الغرض من استخدامها ليس بديلا. إذا كان هناك خيار للحفاضات وحفاضات الأطفال ، ومعاطف المطر ، والفوط اليومية ، وتنجيد الأثاث الخارجي ، وستائر الاستحمام ، فأنت تبحث عن مواد لا تسمح بمرور الماء.

بول هو نسيج بغطاء بلاستيكي بطبقة رقيقة ومقاومة للماء وهو أحد أنواع الأقمشة المقاومة للماء والبقع. وأفضل ما في أقمشة بول هو أنها مقاومة للماء تمامًا ومتينة للغاية وقابلة للتنفس. يمكن وضعه بسهولة بجوار الجلد لأن جزءًا من القماش ناعم ومرن ومريح تحصل على قماش بول بسماكة واحد واثنين مم من الغطاء البلاستيكي. يمكن نسج القماش ،مئة بالمئة قطن أو مزيج من البوليستر والقطن. بوليستر أرق وأنعم من قطن . أفضل ميزة في نسيج بول هي أنه يمكنك غسله عدة مرات دون إتلاف القماش.

هذه المواد وحدها ليست مقاومة للماء. ولكن مع طلاء خاص ، يتم استخدامه لصنع معظم المواد المقاومة للماء مثل المظلات ، وبعد هذا الطلاء ، يصبح أحد أنواع الأقمشة المقاومة للماء والبقع. النايلون والبوليستر وحدهما ليسا مقاومان للماء. ولكن مع طلاء خاص ، يتم استخدامه لصنع معظم المواد المقاومة للماء مثل المظلات ، وبعد هذا الطلاء ، يصبح أحد أنواع الأقمشة المقاومة للماء والبقع.

هذا القماش خفيف جدا ومقاوم للرياح ومصنوع من ألياف النايلون – بعد تكوين طبقة مقاومة للماء ، يصبح سطح القماش مقاومًا لاختراق الماء. في الحرب العالمية الثانية ، تم استخدامه لبناء المظلات! اليوم ، مع خصائص مقاومة الماء والمقاومة للماء ، يتم استخدامه لصنع الخيام وأغطية الأثاث الخارجي والملابس المقاومة للماء وحقائب الظهر والطائرات الورقية وملابس العمل. يمكنك صنع المعاطف والعباءات وما إلى ذلك بالنايلون.

تعتبر الأقمشة المصفحة بديلا لمواد لأنها تقع في فئة واحدة. يتم وضع طبقة رقيقة مقاومة للماء على القماش. يتم استخدام النسيج المصفح في صناعة الملابس الواقية من الطقس مثل معاطف المطر ، والمعاطف الشتوية ، وبدلات التزلج ، والمعاطف الواقية ، والقبعات، يتميز هذا القماش بهيكل جاف ومريح في الظروف الجوية القاسية ، ويضاف طبقات من خلال ربط طبقة مقاومة للماء بالجزء الخلفي من القماش. بإضافة طبقة ، يصبح القماش مرنا ، ويعتبر القماش المصنوع من القطن مناسبا للغاية لصنع العديد من المواد لأنه مرن وقابل للتنفس. يتم وضع ورقة بسمك حوالي واحد مم على القماش. نسيج بولین المصفح هو المفضل لدى العديد من العلامات التجارية العالمية لصنع الملابس الواقية ، بما في ذلك المعاطف.

تصنيع و تصدير قماش ووتر بروف إلى أنحاء العالم

تصنيع و تصدير قماش ووتر بروف إلى أنحاء العالم يتم إنتاج وتصدير الأقمشة المقاومة للماء حول العالم بشكل مباشر وبدون وسطاء ، لذلك يمكنك شراء هذا المنتج بسعر منخفض جدا واستخدامه لأغراض مختلفة ، مثل خياطة أنواع مختلفة من الملابس ، وأحد التطبيقات العديدة لهذا المنتج ميزة النسيج الخاصة. نسيج مقاوم للماء بسبب جودته العالية ويتم تصديره إلى دول أخرى ولديه العديد من المعجبين والمستهلكين الذين يستخدمونه لخياطة جميع أنواع الملابس المقاومة للماء. لشراء مجموعة متنوعة من الأقمشة المقاومة للماء بألوان وتصميمات مختلفة ، يمكنك الذهاب إلى متجر مرموق وشرائه ، كما يمكنك الذهاب إلى موقع بيع المنتج وطلبه واستلامه عند باب منزلك.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل