تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

تصدير قماش قطن درجة أولى إلى أنحاء العالم

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

انواع الأقمشة لستائر غرف النوممتاجر قماش قطن طبيعي و صناعي

نعلم جميعأ آهمية ودور الأقمشة في حياتنا ، وتلعب المواد النسيجية دورا مهما للغاية في تحديد التكاليف وطرق الطباعة ومدى قدرة القميص على الحفاظ على شكله حتى بعد عدة مرات من الغسيل والارتداء. مجموعتنا هي واحدة من المراكز ذات السمعة الطيبة والرئيسية في مجال بيع وتصدير قماش قطن.

تصدير قماش قطن درجة أولى إلى أنحاء العالم

انواع الأقمشة لستائر غرف النوم

انواع الأقمشة لستائر غرف النوم ستائر من الحرير والصافي

يمكن ضبط الستائر الحريرية والدانتيل مع أي نوع من الزخارف تقريبًا وتتمتع بجمال غير عادي بسبب بساطتها. يحب الجميع تقريبًا نموذج الستارة هذا ، كما أن النعومة الموجودة فيه تمنح شعورا بالراحة للأشخاص داخل الغرفة. الستائر الحريرية مناسبة لفصلي الربيع والصيف ، وإذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدامها في الشتاء فمن الأفضل إضافة ستارة للنافذة والستائر. هذه الستائر خفيفة وناعمة للغاية وتتميز بأكبر قدر من الضوء ، مما يجعل غرفة نومك تبدو أكبر وأكثر إشراقا.

حتى إذا كانت غرفة نومك غير معتمة ، فلا يزال بإمكانك الاحتفاظ بنفس الضوء الصغير الذي يدخل الغرفة عن طريق اختيار هذه الستائر. الجانب السلبي للستائر الحريرية أنها لن تحمي خصوصيتك وليست مناسبة للمنازل حيث تفتح نافذة غرفة النوم في مواجهة المنزل ويمكنك أن ترى داخل المنزل من الخارج. بالطبع لحل هذه المشكلة يمكنك استخدام ستارة مبطنة أو ما يسمى خلف الستارة.

تتم خياطة الستائر الحريرية في الغالب بألوان زاهية مثل الأبيض والحليب والقشدة ، وهذه الألوان لها المزيد من المعجبين ، لكن يجب القول أن تنوع ألوانها مرتفع جدًا ويمكنك بسهولة تثبيتها مع الملحقات الأخرى الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام ستائر حريرية ملونة لغرفة نوم طفلك. الستائر الشبكية رقيقة مثل الستائر الحريرية وتنقل الضوء بشكل جيد. أفضل ستارة لنوافذ فتحة السقف من النوع الشبكي. يخلق الضوء أشكالاً جميلة على سطح الأرض من خلال نسيج الستارة الذي يسبب المتعة والجمال. هذه الستائر أصلية وتذكرنا بالماضي ومنزل الجدة.

ستائر من المخمل والساتان

هذه الأقمشة مناسبة لفصول السنة الباردة. في الخريف والشتاء ، تمنع الهواء البارد من دخول غرفتك عبر النافذة والهواء الدافئ من مغادرة غرفتك. تجعل هذه الستائر أيضًا مساحة غرفتك خاصة تمامًا ويمكنك التأكد من عدم ظهور أي شيء في الغرفة من الخارج. خلال النهار ، عندما تكون الغرفة دافئة ومشرقة ، يمكنك طي الستائر قليلاً للاستمتاع بالضوء بالخارج. تتماشى الستائر المخملية والساتانية مع الديكور الفاخر. إذا كان سريرك من النوع الكلاسيكي والملكي ، يمكنك استخدام هذا النوع من الستائر للنافذة.

ستائر منقوشة

كثير من الناس يذهبون فقط للستائر ذات القماش العادي عند اختيار الستائر. هذا لأنهم ليسوا على دراية بالستائر المنقوشة أو ليس لديهم الشجاعة لاختيارها. تعتبر الستائر المزخرفة بأقمشة قطنية أو كتان اختيارات جذابة لغرفة النوم. يمكنك خياطة ستارة من القماش على سريرك وتعليقها على النافذة لخلق انسجام جيد في غرفة نومك.

متاجر قماش قطن طبيعي و صناعي

متاجر قماش قطن طبيعي و صناعي خيوط سبانديكس أو ليكرا هي نوع من الألياف الاصطناعية ذات خصائص شدّ ممتازة لها العديد من التطبيقات في صناعة الملابس. يضاف خيوط لاكرا أو سبانديكس إلى القماش في عملية إنتاج القماش ، تماما مثل الخيوط الأخرى ، ويسمى النسيج المنتج أيضا قماش اللك. في مجموعتنا ، تُباع جميع أنواع الأقمشة القطنية والقطنية الطبيعية والصناعية بأسعار لا تصدق. لشراء طلب وتسجيله ، ما عليك سوى زيارة موقعنا على الإنترنت.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل