تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

سعر قماش الکتان في الأسواق

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

بيع قماش الکتان بجودة عالیة

بسبب الاستهلاك العالي للنسيج ، لديها أيضًا العديد من العملاء في أسواق المبيعات. يعتبر الكتان من أفضل العينات من حيث الجودة. يُباع قماش الكتان في العديد من متاجر الأقمشة. يتم بيع وسعر قماش الكتان الرخيص أيضًا في وكلاء مبيعات الأقمشة الرئيسيين.

سعر قماش الکتان في الأسواق

بيع قماش الکتان بجودة عالیة

نسيج الكتان ، كما يوحي اسمه ، مصنوع من ألياف الكتان ، ويعتبر الكثيرون هذا النسيج من أقدم الأقمشة التي استخدمها الإنسان في إنتاج الملابس ، ويمكن إرجاع هذا البيان بسهولة إلى العصور القديمة ، وقد تحقق هذا النسيج. إن خصائص هذا القماش التي جعلته جذاباً وشهوراً جعلته يطلق عليه اسم ملك الأقمشة.

كما قلنا ، هذا النسيج هو أحد أقدم الأقمشة التي يستخدمها البشر اليوم. اكتشف علماء الآثار أقدم بياضات مصبوغة في كهوفنا التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ في جورجيا ، والتي يُقال إن عمرها يبلغ 36000 عام.الشاغل الأكبر لكل شخص هو عدم معرفة الأقمشة ، مما يجعلك تشتري أقمشة منخفضة الجودة.

مثال آخر على قماش الكتان اكتشفه علماء الآثار هو من سويسرا ، تم اكتشاف القماش من مناطق سكنية حول بحيرة سويسرا ويعود تاريخه إلى 8000 قبل الميلاد. نظرًا لأنه كان من الصعب صنع نبات الكتان في الماضي ، ومن ناحية أخرى ،كان من الصعب إنتاج القماش من نبات الكتان ،لذلك في مناطق مثل مصر القديمة،كان هذا النسيج يعتبر عنصرًا فاخرًا.

يعتقد الكثيرون أنه يجب عليهم لمس القماش عن كثب والحصول على عملية شراء جيدة في النهاية. ولكن بالإضافة إلى الاهتمام بنسيج النسيج ، يجب أيضًا الانتباه إلى العديد من الأشياء حتى تتمكن من شراء القماش المناسب.توجد الآن ألياف مصنوعة من الحيوانات والنباتات وتسمى الألياف الطبيعية ، مثل الكتان والقطن النباتي.

قماش مايكروفايبر:عبارة عن ألياف صناعية دقيقة للغاية ورقيقة (أرق من الحرير) تشبه المنسوجات الطبيعية ولكنها تتميز بميزات مثل قابلية الغسل وتبادل الهواء ومقاومة الماء. عادة ما تكون هذه الأنواع من الأقمشة مصنوعة من البوليستر وتستخدم للتنجيد. متين وسهل التنظيف.

هل تتم قماش طباعه على الكتان عالي الجودة؟

الشرط الأول أن يكون لون قماش الكتان فاتح والشرط الثاني أن تكون نسبة البوليستر عالية. إذا لم يتم استيفاء أي من هذه الشروط ، فلا يمكن الطباعة. في الواقع ، هذا النوع من الطباعة مناسب للأقمشة التي تحتوي أولاً على محتوى بوليستر بنسبة 70٪ على الأقل ولها لون فاتح ويفضل أن يكون أبيض.

كما ذكرنا فإن أفضل لون للنسيج هو الأبيض. ولكن قد يتساءل البعض لماذا القماش الأبيض؟ وإذا أردنا الحصول على قماش بخلفية ملونة مختلفة ، فماذا يجب أن نفعل؟

وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد مشكلة في طباعة الأقمشة في هذا المجال فحسب ، بل إنها إحدى نقاط القوة في هذا النوع من الطباعة على القماش. هذا لأن سطح القماش بالكامل قابل للطباعة ، مما يعني أنه إذا كان لديك قماش أبيض ، فيمكنك طباعة أي لون عليه وتغيير النسيج تمامًا حسب ذوقك.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل