تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

شراء أنواع قماش فيبران قطن

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

كيف يتم إنتاج نسيج القطن؟قائمة أسعار أنواع قماش فيبران قطن

الأقمشة القطنية متعددة الاستخدامات ورائعة للمشاريع المبتدئين.قماش فيبران قطن هو أحد الأقمشة الأكثر طلبا في السوق. يتم شراء جميع أنواع قماش فيبران من مراكز التسوق ذات السمعة الطيبة بجودة ممتازة وأسعار معقولة. يمكن للمشترين شراء مجموعة متنوعة من الأقمشة المتوفرة في السوق بأبعاد وأحجام وتصاميم وألوان مختلفة وبأسعار مناسبة.

شراء أنواع قماش فيبران قطن

كيف يتم إنتاج نسيج القطن؟

كيف يتم إنتاج نسيج القطن؟ القطن من الألياف الطبيعية التي تستخدم في الغالب في إنتاج المنسوجات بسبب بنيته الفريدة وخصائصه. تزرع المادة الطبيعية للقطن منذ آلاف السنين وتستخدم لإنتاج المنسوجات. تحتوي المادة الخام على ألياف بذور ثمار القطن الناضجة. للإنتاج ، يتم حصاد ألياف القطن وتنظيفها ولبها. يتم تصنيف ألياف القطن حسب الطول ، وتستخدم الألياف الطويلة لإنتاج الأقمشة. يتم ضغط المواد الخام المنتجة بهذه الطريقة بطريقة عادلة وتسليمها إلى مصانع الغزل. تنتج مصانع الغزل خيوطاً من نوعيات مختلفة من بالات القطن. يتم إنتاج أقمشة مختلفة من الخيوط حسب المساحة المستخدمة ، مثل الملابس والأغطية وما إلى ذلك.

اليوم ، يتم حصاد القطن عن طريق الحصادات. قبل الحصاد ، تتم إزالة النباتات للحد من تلوث القطن قدر الإمكان. يتم تنظيف القطن الذي يتم جمعه من الحبوب وبقايا الكبسولة في وحدة التنظيف (آلة التنظيف). يتم بعد ذلك ضغط الألياف وإرسالها على دفعات ، وفي مصانع الغزل ، تتم إزالة الحزم مرة أخرى وتنظيفها في العملية التالية وإعدادها للبطاقة. يتم ترتيب الألياف حسب طولها ، ما يسمى المواد الغذائية الأساسية. يتم غزل ألياف بطول أكثر من 10 مم وتستخدم ألياف بطول أقل من 10 مم كمواد خام لإنتاج السليلوز. يتم ترتيب ألياف القطن في بطاقة ، أي أن الألياف مرتبة بشكل متوازٍ.

لهذا الغرض ، يتم إذابة الألياف إلى ألياف منفصلة ويتم إنشاء الصوف من ألياف دقيقة وشفافة. أسافين تمشيط مصنوعة من هذا القطن ، ويتم خلط هذه المقصات معًا ومضاعفة. للحصول على جودة أعلى ، يتم تمشيط جروح التمشيط مرة أخرى ، ولتحقيق التماثل ، يتم شد الشرائط وشدها مرتين بحيث تكون الألياف مرة أخرى على التوازي في نفس الاتجاه. يتم إعادة إنشاء التجديف الذي يلتف حول البكرات عن طريق السحب والسحب واللف. يحدد طول الألياف ودقتها درجة نعومة الخيط. يصبح التجديف خيوطا دقيقة من خلال إعادة شدها إلى الدرجة المرغوبة. يتم بعد ذلك تحويل الخيط الناعم إلى خيط حلقي في مغزل حلقي.

فقط الخيوط المصنوعة من القطن الممشط تسمى الخيوط الحلقية. تصنع الخيوط من الخيوط لمزيد من المعالجة. يتم تحديد درجة الالتواء من خلال عدد الخيوط المغزولة. يمكن صقل أو صبغ الخيوط في مراحل مختلفة من العمل. ثم يمكنك نسج الخيوط في القماش. يتكون القماش من خيوط تمر عبر نظامي الخيوط ، السداة واللحمة بزوايا قائمة. يُطلق على الخيط في الاتجاه الطولي للنسيج الالتواء ويطلق على الخيط في الاتجاه العرضي اسم النسيج ، لأنه في الماضي كان المكوك الذي يحتوي على الغزل يُلقى في السقيفة بين خيوط السداة على النسج أو “المشتعلة”.

قائمة أسعار أنواع قماش فيبران قطن

قائمة أسعار أنواع قماش فيبران قطن نسيج القطن منتج مصنوع من ألياف القطن الطبيعي. يتم الحصول على هذه المادة من شعر نبات القطن. الأقمشة القطنية متوفرة في عدد لا يحصى من الأصناف والتوليفات من الألياف الطبيعية في جميع أنحاء البلاد. أسعار قماش فيبران في مراكز الإنتاج الرئيسية أرخص من مراكز التسوق الأخرى. يمكنك الاطلاع على قائمة أسعار الأقمشة القطنية على مواقع الإنترنت وإجراء عملية الشراء عبر الإنترنت.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل