تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

شراء قماش قطن صناعي بسعر إقتصادي

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

أهم نقاط المهمة لتصدير قماش القطن في إيرانالبلاد الرائدة لتصدير قماش قطن صناعي

قماش قطن صناعي هو أحد أكثر أنواع الأقمشة استخداما في العالم. هذه المنسوجات عضوية كيميائيا. في مراكز البيع ذات السمعة الطيبة، يتم بيع جميع أنواع الأقمشة القطنية عالية الجودة بأسعار اقتصادية ومعقولة. يجب على المشترين الرجوع إلى هذه المراكز لتزويد جميع أنواع الأقمشة وتقديم المنتجات مع ضمان الجودة والسعر الأنسب. نسيج القطن مناسب لتحضير جميع أنواع الملابس الرجالية والنسائية.

شراء قماش قطن صناعي بسعر إقتصادي

أهم نقاط المهمة لتصدير قماش القطن في إيران

أهم نقاط المهمة لتصدير قماش القطن في إيران

نسيج القطن هو نوع من الألياف النباتية الطبيعية، ويشار أيضا إلى الأقمشة المصنوعة من الخيوط التي يتم الحصول عليها من شرانق نبات القطن بالأقمشة القطنية. نسيج القطن (قماش قطني)، وهو أكثر أنواع الأقمشة شيوعاً والذي يمكن استخدامه بطرق مختلفة، هو نوع من الأقمشة الطبيعية. يُعتقد أن ألياف القطن قد استخدمت منذ العصور القديمة. غزل القطن مادة طبيعية يتم الحصول عليها عن طريق لف الشعر والألياف البيضاء الطويلة التي تحيط ببذور نبات القطن. القطن مادة طبيعية وتتكون بنيوياً من شمع القطن والزيت والسليلوز الذي يتكون من ألياف القطن. ومن أهم الخصائص التي يتم البحث عنها في ألياف القطن الطول والنعومة.

لونه أبيض ولكنه يتغير بسبب العوامل البيئية، ويمكن أن يكون كريمي، رمادي، بني، أصفر. تتميز بخاصية امتصاص الرطوبة جيدة جداً، لذا فهي تتمتع بخاصية امتصاص العرق العالية. هذه الميزة تجعلها مادة مناسبة للملابس الداخلية. إن السمات الفريدة والخاصة للأقمشة القطنية تميزها عن المنتجات الأخرى. وهذا يؤدي إلى زيادة الطلب العالمي على هذا المنتج. من أجل تصدير الأقمشة القطنية من إيران، يجب الانتباه إلى بعض النقاط. بعد اختيار منتج التصدير، أي نسيج القطن وإرسال عينات التصدير، يتم الاتفاق مع المشتري في الخارج على شروط الدفع وشروط التسليم إلى جانب الشروط والأحكام الأخرى وإصدار فاتورة مسبقة.

يجب تعبئة الأقمشة بطريقة لا تتلف أو تشكل خطراً على السلامة بسبب تعرضها للمنتج نفسه أثناء التشغيل. يجب تعبئة الأقمشة في حاويات مناسبة للنقل أو وضعها في كيس بولي مغلق. يجب وضع الأقمشة في كيس بلاستيكي أو لفها بغشاء منكمش وتزويدها بدعامة أو دعامة من الألياف (اختبار ضغط الكرتون). يجب أن تتوافق أكياس البولي إيثيلين المستخدمة في صناعة المنسوجات مع متطلبات أكياس البولي إيثيلين المخصصة للأغراض المخملية. بعد تعبئة القماش القطني، يمكنك اختيار أي شكل (طريق، سكة حديد، بحر، هواء) لنقل القماش. بالإضافة إلى ذلك، عند التصدير، يمكنك اختيار الشحن السريع أو الشحن العادي أو الشحن الاقتصادي الفائق.

البلاد الرائدة لتصدير قماش قطن صناعي

البلاد الرائدة لتصدير قماش قطن صناعي يتم إنتاج وتوريد الأقمشة القطنية في جميع أنحاء العالم. تعمل العديد من البلدان في إنتاج وتصدير الأقمشة القطنية، وهذه تجارة مربحة للبلدان التي تصدر هذا المنتج. الصين وباكستان والهند وإيطاليا هي أكبر منتجي الأقمشة القطنية بأكبر التصدير. تصدير هذا المنتج الثقيل يتزايد حسب الطلب. نسيج القطن هو أحد الأقمشة الأكثر شهرة وشعبية وله استخدامات عديدة. إنها أقمشة ١٠٠٪ رجالي تستخدم في إنتاج جميع أنواع الملابس الرجالية.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل