تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

شراء قماش كتان خفيف للعبايات بالجملة

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

الفرق بين قماش القطن و قماش الكتانسعر بيع قماش كتان طبيعي و صناعي

يتم شراء قماش كتان للعبايات بكميات كبيرة وبسعر إنتاج رخيص من خلال هذا الموقع.قماش كتان له ملمس رقيق ملتوي واضح تماما من مظهره. كثافة نسيج هذا النسيج عالية جداً. هذه الكثافة العالية من القماش إلى جانب الألياف عالية الجودة تجعل نسيج الكتان نسيجاً متيناً ضد التآكل وما إلى ذلك.

شراء قماش كتان خفيف للعبايات بالجملة

الفرق بين قماش القطن و قماش الكتان

الفرق بين قماش القطن و قماش الكتان الأقمشة القطنية والكتانية هي الأقمشة الأكثر استخداما والأقدم في السوق. تشتهر الأقمشة القطنية بأناقتها غير العادية وخفة وزنها ، كما تشتهر أقمشة الكتان بمتانتها وطول عمرها. لكل من هذه الأقمشة استخداماته الخاصة ، على سبيل المثال ، تُستخدم الأقمشة القطنية على نطاق واسع للملابس المريحة في المنزل وتستخدم أقمشة الكتان للمعاطف والسترات والملابس خارج المنزل.

يختلف نسيج الكتان الموجود في السوق والمتوفر في متاجر مختلفة تماما عما يعرف في صناعة النسيج باسم قماش الكتان. نسيج الكتان ، وهو معروف بين الناس بناءً على نوع القماش المحدد ، ولا يتم تسميته بناءً على نوع الألياف المستخدمة.

في الواقع ، ترتبط معظم المعلومات حول نسيج الكتان في الفضاء الإلكتروني والكتب بنسيج الكتان المنسوج من ألياف الكتان. أيضا ، قد يتم الخلط بين الأقمشة القطنية ، والتي تسمى القطن والقطن في اللغة الإنجليزية.

لذلك ، لفهم بعض الميزات والاختلافات بين نسيج القطن والكتان بشكل أفضل ، سنفقوم بفحصها. نسيج القطن ، كما ذكرنا سابقا ، مصنوع من ألياف القطن الطبيعي. نظرا لبعض خصائص الألياف القطنية مثل السبائك العالية ومقاومة التآكل المنخفضة ، يتم إنتاج الأقمشة القطنية من خلال الجمع بين الألياف الاصطناعية والطبيعية.

تنتج الألياف الاصطناعية مثل البوليستر وحرير الفسكوز مع ألياف القطن بعض الأقمشة القطنية. لكن الألياف المستخدمة في نسيج الكتان قد تكون من ألياف البوليستر والحرير الصناعي أو مزيج من ألياف أخرى مثل القطن والصوف. التصور العام هو أن نسيج الكتان ينتج من ألياف السليلوز من جذع الكتان.

ولكن بالنسبة إلى نسيج الكتان المتوفر في السوق ، يتم استخدام ألياف مختلفة مثل القطن والبوليستر وحتى الصوف. الكتان الورقي مصنوع من القطن الناعم وألياف البوليستر. ولكن في أقمشة الكتان السميك ، يمكن استخدام ألياف الصوف والموهير. نسيج وكثافة الأقمشة القطنية والكتان نسيج القطن هو أحد الأقمشة المنسوجة البسيطة ذات الملمس المتماثل.

بمعنى آخر ، يتم نسج نسيج القطن بطريقة السداة واللحمة. تكون كثافة القماش أقل في الأقمشة ذات القوام البسيط ، والمساحة الفارغة بين الالتواء والنسيج مناسبة جدًا لمرور الهواء. عندما يمر الهواء عبر القماش ، ينتقل الشعور بالبرودة إلى الشخص. هذا هو السبب في أن القماش القطني هو اختيار جيد للمواسم الدافئة.

سعر بيع قماش كتان طبيعي و صناعي

سعر بيع قماش كتان طبيعي و صناعي يمكن فحص أسعار بيع أقمشة الكتان الطبيعية والصناعية والاستفسار عنها باقتباس عالٍ من هذا الموقع. أنواع مختلفة من قماش طبيعي والاصطناعية لها أسماء مختلفة في بعض الأحيان تختلف في الصناعة والسوق. للحصول على معرفة أفضل وأكثر دقة بالأقمشة والمعلومات المتعلقة بها ، يمكنك استخدام الموقع والمتاجر عبر الإنترنت ، بما في ذلك متجر المجموعة الخاص بنا. في هذا المتجر ، يحاولون تقديم الأقمشة والتحقق منها بناءً على الاسم الشائع بين الناس وفي السوق ، حتى لا يحدث ارتباك وأخطاء.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل