تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

شركة بيع قماش قطن بوبلین بالجملة

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

قماش قطن الإيراني الجديد بجودة عاليةقماش قطن بوبلین رخيص للبیع

مركزنا هو واحد من مجموعة متنوعة من المراكز شركة بيع قماش قطن بوبلين قمابالجملة يكون. التي تحاول دائمًا تقديم منتجات عالية الجودة وفريدة من نوعها لعملائها الكرام ، ولحسن الحظ ، فقد زاد المتقدمون لهذا المنتج طلبهم بشكل كبير.

شركة بيع قماش قطن بوبلین بالجملة

قماش قطن الإيراني الجديد بجودة عالية

قماش قطن الإيراني الجديد بجودة عالية يعتبر نسيج القطن الإيراني من الأقمشة عالية الجودة المنتجة في إيران. يتم إنتاج وتسويق أشهر الأقمشة القطنية الإيرانية من قبل مصانع النسيج الإيرانية الموجودة في مدن مثل أصفهان وطهران وخراسان وبروجرد ويزد. الأقمشة القطنية الإيرانية لها أسعار مختلفة حسب جودتها ، وعينات الجودة أغلى قليلاً.

يتم إنتاج أفضل نسيج قطني إيراني على شكل سرير منسوج بألياف نباتية وفيسكوز في نماذج بسيطة ومنقوشة. من أجل إنتاج نسيج قطني عالي الجودة ، من الضروري وجود آلات متطورة لنسج ألياف هذا النوع من الأقمشة باستخدام أحدث التقنيات في العالم. ثم يتم إرسال هذه الأقمشة إلى النسيج ثم الصباغة ، والتي يتم استكمالها في تصميمات وألوان مختلفة لبيعها في السوق ، بعد نسج السداة واللحمة المصنوعة من ألياف الفسكوز.

جودة الأقمشة القطنية الإيرانية عالية ويمكن أن نذكر المصانع الشهيرة مثل مصانع النسيج يزد وأصفهان. تشمل خصائص أفضل نسيج قطني إيراني ما يلي: نعومة عالية وجودة ألوان ممتازة وألياف طبيعية وإمكانية الغسل بشكل متكرر بدون ترسب وتغير في الملمس واللون وكثافة قياسية وفي نفس الوقت مريحة جدًا وباردة.

يتم إنتاج وتوريد نسيج القطن الإيراني من قبل مصانع النسيج بتصاميم وعروض مختلفة. بشكل عام ، يمكن تصنيف عروض الأقمشة القطنية على النحو التالي: العرض 90 سم: يعتبر العرض 90 سم أكثر عرض مبيعا للأقمشة القطنية. يباع هذا العرض بتشكيلة من التصاميم والألوان المناسبة لخياطة البنطلونات النسائية والملابس المنزلية وملابس الأطفال. العرض 130 سم: يتم تسويق هذا العرض أيضًا بأنواع مختلفة من الألوان البسيطة والمزخرفة ، والتي تستخدم في خياطة أنواع مختلفة من المقويات والسراويل النسائية والخيام والساري ومثل هذه الملابس.

العرض 150 سم: يمكن القول ان عرض 150 سم بعد عرض 90 سم هو عرض اخر مبيعا للقماش القطني لوجود استخدامات مختلفة له ويستخدم هذا القماش بكثرة في خياطة جميع أنواع المعاطف والقمصان. للنساء: الوجه البسيط والمزخرف من إنتاج مصانع النسيج الإيرانية. غالبًا ما يتم توفير أقواس نسيج القطن الإيراني على شكل لفات من طبقة واحدة ، والتي يبلغ طولها في النماذج الإيرانية 40 أو 50 مترًا.

يتم إنتاج نسيج القطن في نوعين ، بسيط ومنقوش ، النوع البسيط له أكثر من 60 لونًا والنوع المنقوش يتم إنتاجه في مجموعة متنوعة من التصميمات المختلفة. تستخدم هذه الأقمشة في تطبيقات مختلفة حسب التصميم واللون ومعظمها يستخدم في الصيف ولخياطة جميع أنواع المعاطف الصيفية والقمصان والملابس المنزلية والقمصان والسراويل النسائية وحتى ملابس الأطفال والرضع والقمصان. – استخدام ملابس الرجال الصيفية والخيام والأوشحة وغيرها من الملابس الصيفية.

قماش قطن بوبلین رخيص للبیع

قماش قطن بوبلین رخيص للبیع مركز التسوق قماش قطن بوبلین رخيص للبیع هدفه الأساسي وأولويته هو كسب رضا عملائه الكرام والمحترمين ، لذلك تُباع منتجات هذا المركز بأعلى جودة وأقل سعر. قماش هندي رجالي و قماش كوردرايت نوعان من الأقمشة عالية الجودة ويعد هذا المركز من أفضل المتاجر لبيع الأقمشة في العالم.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل