تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

صناعة قماش ضد الرصاص بأحدث تقنيات

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

أفضل انواع أقمشة ضد الرصاصإنتاج و تصدير قماش ضد الرصاص بشحن بحري

تم إنتاج وتوريد قماش ضد الرصاص من قبل العديد من الشركات المصنعة في البلاد لعدة سنوات. لتحضير هذه الأقمشة ، يتم استخدام مواد خاصة لزيادة مقاومة الأنسجة للرصاص بشكل كبير. مجموعتنا هي واحدة من المراكز ذات السمعة الطيبة لإنتاج وتوريد الأقمشة المضادة للرصاص.

صناعة قماش ضد الرصاص بأحدث تقنيات

أفضل انواع أقمشة ضد الرصاص

أفضل انواع أقمشة ضد الرصاص قبل بضع سنوات ، عندما كانت الأنابيب النانوية الكربونية لا تزال مفهومًا جديدًا في التكنولوجيا ، كان الباحثون يعملون على خصائصها الفريدة. ووجدوا أن الأنابيب النانوية لم تكن خفيفة وقوية فحسب ، بل كانت تتمتع أيضًا بمرونة فريدة. ووجدوا أيضًا أن الأنابيب تنثني دون أن تنكسر عند اصطدامها بقذيفة عالية السرعة ، وبالتالي تمتص كميات كبيرة من الطاقة الحركية.

في تلك السنوات ، لم يكن الباحثون قادرين بعد على تحويل نظرياتهم إلى حقيقة ؛ لقد احتاجوا فقط إلى إيجاد طريقة لنسج الأنابيب النانوية الكربونية إلى ألياف لصنع أقمشة خفيفة الوزن ومقاومة للرصاص. كانوا يتطلعون إلى مستقبل هذه التكنولوجيا. يبدو أن المستقبل الذي كانوا ينتظرونه قد وصل ، ومع التقدم في الأنابيب النانوية الكربونية ، أصبحت الخيوط المضادة للرصاص حقيقة واقعة.

تمكنت شركة Garrison Bespoke الكندية من خياطة سترات واقية من الرصاص تحمي الشخص من التعرض للرصاص أو الطعن ، تمامًا مثل أفلام جيمس بوند. في هذا المعطف ، يتم استخدام أقمشة الأنابيب النانوية في ثلاث طبقات مختلفة. الطبقة الأولى تمنع الرصاصة من اختراق الجسم ، والطبقة الثانية مصنوعة لتصدر شدة المقذوف أو الرصاصة ، والطبقة الثالثة تمتص الصدمة وتقلل الضرر.

اختبرت الشركة بنادق مختلفة على البدلة ، مدعية أن نسيج البدلة قادر على صد الرصاص من عيار 9 مم و 0.22 و 0.45 بوصة. ما المبلغ الذي ستكون على استعداد لدفعه مقابل كل هذه الفوائد في حياتك؟ 2000 دولار؟ يجب أن تعلم أن كل واحدة من هذه البدلات ذات الدرزات المخصصة ستكلف الشخص على الأقل 20000 دولار.

تستخدم السترات الباليستية طبقات من الألياف القوية جدًا لامتصاص طاقة الرصاصة تمامًا عند اصطدام الرصاصة وتطبق القوة على السترة ، والتي قد تتشوه بالرصاصة. عادةً ما تتضمن مواصفات السترة متطلبات مقاومة الاختراق وتحديد مقدار قوة التأثير التي تدخل الجسم. من ناحية أخرى ، يمكن لبعض الرصاصات اختراق السترة ، ولكن بسبب فقدان السرعة أو الكتلة (شكلها الصغير) ، فإنها تسبب ضررًا أقل للإنسان.

يمكن تقوية السترات النسيجية (الملابس) بألواح معدنية (فولاذية أو تيتانيوم) أو ألواح خزفية أو بولي إيثيلين ، مما يوفر حماية أكبر في المناطق الحيوية من الجسم. وقد ثبت أن هذه الصفائح المدرعة ضد جميع طلقات البنادق ومجموعة واسعة من البنادق. هذه السترات الباليستية المطورة هي المعيار للاستخدام العسكري لأن السترات المدرعة ليست سلبية على الصواريخ العسكرية. غالبًا ما يصمم حراس السجون والشرطة سترات مقاومة بشكل خاص للأسلحة والأدوات الحادة. الملابس واقية للرصاص شديدة المقاومة للرصاص مصنوعة من مواد خاصة.

إنتاج و تصدير قماش ضد الرصاص بشحن بحري

إنتاج و تصدير قماش ضد الرصاص بشحن بحري غالبًا ما يصمم حراس السجون والشرطة سترات مقاومة بشكل خاص للأسلحة والأدوات الحادة. قد تحتوي هذه السترات على أقمشة شبه أراميد أو أجزاء معدنية مطلية. هو أفضل نوع من الألياف لأنه يتمتع بقوة شد أكبر بخمس مرات من الفولاذ وخفيف جدًا أيضًا. الغرض من استخدام ألياف كيفلر في السترات الواقية من الرصاص هو زيادة مقاومة الرصاص والأدوات الحادة وتقليل وزنها. تقوم مجموعتنا وشركتنا بسنوات عديدة من التاريخ بإنتاج جميع أنواع الأقمشة المضادة للرصاص ثم تقوم بتصديرها إلى أجزاء أخرى من العالم باستخدام السفن.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل