تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

طلب قماش قطني خفيف عبر الإنترنت

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

قماش مقاوم للحريق مصنوع من البولي يوريثانبیع قماش قطني خفيف بالجملة

قماش قطني خفيف عملي للغاية ومناسب لمجموعة متنوعة من المنتجات. وهي من أكثر أنواع الأقمشة استخداما في العالم. هذا القماش و جميع قماش هودي متوفر في جميع متاجر الأقمشة في جميع أنحاء البلاد بأفضل جودة. لإعداده ، يمكنك الرجوع إلى مواقع الويب ذات السمعة الطيبة والتحقق من أسعار هذا المنتج وشرائها.

طلب قماش قطني خفيف عبر الإنترنت

قماش مقاوم للحريق مصنوع من البولي يوريثان

قماش مقاوم للحريق مصنوع من البولي يوريثان

يستخدم على نطاق واسع في صناعة النسيج وفي الحياة اليومية ، ويظهر وظائف الحماية والتزيين ، ويظهر خصائص المستهلك الجيدة. في كثير من الحالات ، تتطلب اعتبارات الفطرة السليمة والحاجة إلى اتباع قواعد السلامة عناية خاصة عند اختيار المواد. تساعد الأقمشة المقاومة للحريق بشكل جيد في مقاومة الحريق في المنازل والأماكن الصناعية ، والتي توجد أنواع مختلفة منها عادةً ما يكون نسيج البولي يوريثان أو قماش PUL غير منفذة للبوليستر ، ولكن يمكن تصنيعه من القطن أو من مادة بوليمر مدلفنة على الساخن في طبقة من البولي يوريثين.

يمكن أن تكون مصنوعة من القطن أو مزيج البوليمر المدلفن على الساخن في طبقة من البولي يوريثين. خفيف الوزن ومتين للغاية. تستخدم هذه الأقمشة في صناعات مختلفة من الشركات الطبية إلى إنتاج الحفاضات والملابس الرياضية. أقمشة البولي يوريثين خفيفة الوزن وقابلة للتنفس. عادةً ما يتم تصميم الملابس المصنوعة من هذا القماش للاحتفاظ بخصائصها لمدة 100 دورة على الأقل دون إتلاف المواد الموجودة في الغسالة والمجفف. إنه مرن وسهل الاستخدام وقد تم تصميمه في الأصل للاستخدام في المستشفيات حيث يلزم وجود قماش قابل لإعادة الاستخدام يكون قويا ومقاوم للماء.

يمكن إنتاج أقمشة البولي يوريثين بسماكات مختلفة حسب تطبيقها. على سبيل المثال ، قد تكون الأقمشة المستخدمة في الحفاضات أرق من الأقمشة المستخدمة في معدات التخييم. يتم إنتاجها بمواصفات مختلفة. يمكن بناء مثبطات الحريق حيثما توجد إمكانية ملامسة الوقود. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن جعله مقاومًا للماء ومقاومًا للتآكل ليتحمل الماء والرطوبة قماش البولي يوريثين شديد التحمل ولأنه يحبس الرطوبة ، يمكن إزالة البقع بالصابون والاسفنج ، ناعم ومرطب. يمكن تنظيف المخاليط المقاومة للمذيبات بالكحول المعدني أو التبييض المخفف. يمكن أن تؤثر المواد الكيميائية القوية مثل الأسيتون أو الخل على مظهر القماش على السطح.

عادةً ما تحتوي العناصر المصنوعة من قماش البولي يوريثان على تعليمات خاصة بالعناية بالملصقات تتوافق مع التركيب المحدد للنسيج المستخدم ، ولكن يمكن وضع معظمها في الغسالة مع منظف الغسيل. تحتوي المواد المماثلة ، مثل PVC ، على كلوريد وهي غير قابلة للتحلل. لا يستخدم نسيج البولي يوريثين المذيبات ، لذلك لا ينتج عنه سموم ضارة وتتحلل معظم المواد بمرور الوقت. إنها مادة قوية يمكنها تحمل الحرارة والرطوبة. هذا يعني أنه يمكن استخدام عنصر بولي يوريثين بسيط مثل سترة النجاة بشكل متكرر على مدى فترة زمنية أطول من المواد الأخرى.

بیع قماش قطني خفيف بالجملة

بیع قماش قطني خفيف بالجملة باختصار ، يمكن استخدام القطن لصنع أي نوع من الأقمشة للاستخدام الاستهلاكي أو الصناعي. يتم شراء الأقمشة القطنية الرقيقة و قماش عبايات بكميات كبيرة من مراكز البيع بالجملة بأسعار معقولة. سعر الوحدة لجميع الأقمشة القطنية أعلى من أسعار الأنواع الأخرى من الأقمشة القطنية المخلوطة. لذلك ، تعد عمليات الشراء بالجملة أكثر فعالية من حيث التكلفة من عمليات الشراء الفردية.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل