تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

محلات بيع قماش سي واي قطن

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

خامات القماش القطن للفساتينسعر قماش سي واي قطن

تحاول محلات بيع قماش سي واي قطن توزيع وبيع هذا المنتج بأفضل جودة وأرخص سعر. يمكن للعميل شراء قماش سي واي مشجر بشروط معقولة جدا ومباشرة من مراكز مبيعات النسيج عبر الإنترنت. سعر الاقمشه فساتين هو أيضا مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع جودتها العالية ويمكن شراؤها لعامة الناس.

محلات بيع قماش سي واي قطن

خامات القماش القطن للفساتين

خامات القماش القطن للفساتين نسيج القطن هو واحد من الأنواع الأكثر استخداما من الأقمشة في العالم. هذا النسيج عضوي كيميائيا، مما يعني أنه لا توجد مكونات اصطناعية فيه. يتم الحصول على نسيج القطن من خلال الألياف حول بذور نبات القطن التي تظهر كما رقيق الجولة بمجرد أن تنضج البذور. وتعود أولى الأدلة على استخدام ألياف القطن في المنسوجات إلى أماكن مثل مهرغار وراخيغارهي في الهند، والتي يعود تاريخها إلى حوالي 5000 قبل الميلاد.

ومع ذلك، أدخل الإسلام لشبه الجزيرة الأيبيرية إنتاج القطن إلى الأوروبيين، وسارعت الدول الأوروبية إلى أن تصبح منتجين ومصدرين رئيسيين للقطن إلى جانب مصر والهند. منذ الأيام الأولى لحصاد القطن ، كان هذا النسيج يحظى بتقدير كبير لقدرته الممتازة على التنفس وتنفسه الخفيف. نسيج القطن ناعم بشكل غريب ، ولكن ميزات الحفاظ على الحرارة جعلته يشبه مزيجا من الحرير والصوف.

على الرغم من أن القطن هو أكثر دواما من الحرير، هو أقل دواما من الصوف. هذا النسيج هو أيضا عرضة نسبيا لزغب، الانشطار وتمزيق. ومع ذلك، القطن لا يزال واحدا من الأقمشة الأكثر شعبية في العالم، والتي يتم إنتاجها كثيرا. هذا النسيج لديه قوة الشد عالية نسبيا ولونه هو أبيض بشكل طبيعي أو أصفر مشرق. يتم امتصاص الكثير من الماء عن طريق القطن ، لكنه يجف بسرعة ، مما يجعله يمتص رطوبة عالية.

مصنعي الأقمشة القطنية الحصول على هذه المنسوجات من خلال الطلاء واقية من الألياف التي تحيط حبات القطن وتسمى بول (قرون القطن). على الرغم من أن بذور القطن نفسها صغيرة جدا، والقرون القطن التي تغطي لهم يمكن أن تكون كبيرة مثل نهاية الإبهام الإنسان. من أجل إنتاج نسيج القطن، يجب على المصنعين أولا إزالة بذور القطن من غمد لها. في الماضي، كانت هذه المرحلة تتم باليد، ولكن في عام 1794، خلف رائد أعمال أمريكي يدعى إيلي ويتني أختار.

في هذه الأيام ، هناك أشكال تلقائية من آلات تنظيف القطن التي تجعل العملية أسهل من العمال البشريين. يمكن للآلات حصاد قرون القطن من الحقول الزراعية وغيرها من الأجهزة ثم فصل البذور من قرون القطن. عندما تزرع بذور القطن في الربيع، يبدأ إنتاج القطن أيضا.

سعر قماش سي واي قطن

سعر قماش سي واي قطن يمكن للعميل البحث عن سعر قماش سي واي قطن من مواقع مختلفة وشرائها بالسعر المناسب والجودة. سعر هذا المنتج لم يزاد كثيرا. بشكل عام ، يمكن القول أن شراء واستخدام هذا المنتج سيكون فعالا من حيث التكلفة بالنسبة للمستهلك. يمكن للعميل طلب قماش سي واي قطن بأفضل جودة وأرخص سعر مباشرة من مراكز مبيعات النسيج وتسليمه في أقصر وقت وبأقل تكلفة.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل