تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

موقع الإلكتروني قماش قطن ليكرا للبيع بكميات الكبيرة

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

تصنيف أنسجة قماش الليكراقماش قطن ليكرا للبيع بأفضل الاسعار

موقع الإلكتروني قماش قطن ليكرا للبيع بكميات الكبيرة تحاول توزيع وبيع هذا المنتج مع أفضل نوعية وأرخص الأسعار وإرسالها إلى جميع أنحاء البلاد مع ظروف معقولة جدا. يمكن للعميل طلب قماش قطن ليكرا بيور بشروط معقولة جدا ومباشرة من هذه المراكز. سعر قماش ليكرا للبيع هو أيضا مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع جمالها الخاص.

موقع الإلكتروني قماش قطن ليكرا للبيع بكميات الكبيرة

تصنيف أنسجة قماش الليكرا

تصنيف أنسجة قماش الليكرا لاكرا لديها مقاومة جيدة جدا ولديها القدرة على تمديد ما يصل إلى خمس مرات أطول من طولها العادي، وهذا هو السبب في كثير من الحالات لديها تطبيقات جيدة جدا أن نقدم لكم بعض هذه التطبيقات.

(ليكرا)، سبانديكس، أو إلاستان هو نوع من النسيج الذي هو محكم مع الألياف الاصطناعية ولها خصائص جيدة جدا في مجال تمتد، وهذا يعني أنها امتدت بشكل جيد جدا. لاکرا ، المعروف أحيانا باسم “ذاكرة التخزين المؤقت”، ومن المعروف أيضا بين المستخدمين.

لاكرا الغزل يمكن أن تنتج في الصفوف 20-600، والتي بسبب المواد الخام في بلدان مثل تايلاند وماليزيا، والبلدان الآسيوية كوريا الجنوبية والصين تنتج أيضا.

لاكرا الغزل درجة وعدد خيوط يمكن أن تختلف تبعا لتطبيقها، ولكن شركة البوليستر إيران على أساس أمر العملاء وخاصة صناعة الملابس لديها القدرة على إنتاج الغزل لاكرا أو الغزل اسپاندکس في درجات مختلفة وعدد من خيوط مختلفة.

عادة، عندما يكون الهدف الأكثر أهمية من الشركة المصنعة لتحقيق أشياء مثل الشعور بالراحة في الملابس (عادة في الملابس الرياضية، وجميع أنواع القفازات، وأنواع مختلفة من الجوارب)، وذلك باستخدام الأقمشة ليكرا هو فكرة ممتازة.

استخدام الأقمشة لاکرا هو فكرة عظيمة. يتم الجمع بين الغزل عادة مع مجموعة متنوعة من أنواع الغزل الأخرى ويتم إنتاج عينة خاصة من قبل لاکرا من هذا النسيج الخاص. أسماء نهائية مثل جودون، القطن، كريب (كريب النقدية) و … لقد وصلت إلى أذنيك. هذه الأسماء هي أمثلة على الجمع بين الغزل مع عناصر أخرى.

واحدة من أهم تطبيقات غزل لاکرا هو القدرة على الجمع مع أنواع أخرى من الغزل لإنتاج مجموعة متنوعة من الأقمشة، وبالتالي يعتبر واحدا من الغزل الأكثر استخداما على نطاق واسع. في المصانع المنتجة للجوارب والملابس الرياضية، لاكرا الغزل هو دائما واحدة من الأنواع الرئيسية والأكثر استخداما على نطاق واسع من الغزل وعادة ما تنتج هذه الصناعات غزل لاكرا في درجات مختلفة.

حتى بعض الخيوط لديها قوة منخفضة جدا في شكل نقي ولا تحقق القدرة على أن تنسج. مثل الفيسكوز النقي هي المنسوجة من خلال الجمع بين لتحقيق القوة التي يريدونها. ولكن المزايا الممتازة للغزل ليكرا في مجال الجمال ومظهر الملابس التي يتم إنتاجها والأداء الجيد جدا من نفس الملابس وحتى من حيث المتانة التي لديها عمر أفضل بكثير ضد القطن، يجعل عيوبه أبدا تظهر.

قماش قطن ليكرا للبيع بأفضل الاسعار

قماش قطن ليكرا للبيع بأفضل الاسعار اليوم، هناك مراكز في البلاد وظيفتها هي بيع قماش قطن ليكرا بأفضل جودة وأرخص الأسعار، مباشرة وعلى الانترنت. هذه المراكز ترسل الأقمشة إلى جميع أنحاء البلاد مع ظروف معقولة جدا بحيث يمكن للعميل شرائه بسهولة. يمكن للعميل من جميع أنحاء البلاد طلب قماش قطن بسهولة من هذه المراكز وتسليمه في أقصر وقت وبأقل التكاليف. اكتسبت هذه الأقمشة شعبية بين الناس اليوم.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل