تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

متاجر قماش کتان مطرز

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

قماش كتان موديل تركي درجه اولى للنساءأسواق بيع قماش کتان مطرز

تعمل متاجر قماش كتان مطرز في معظم مقاطعات بلدنا ، وبالتالي فإن النسيج الأزرق هو أحد أشهر الموديلات في مراكز البيع ، ويمكن لأي شخص شراء هذا النوع من قماش حسب ذوقه. تستخدم هذه الأقمشة لخياطة الملابس المختلفة وتتميز هذه الأقمشة بتصاميم أنيقة للغاية.

متاجر قماش کتان مطرز

قماش كتان موديل تركي درجه اولى للنساء

قماش كتان موديل تركي درجه اولى للنساء مع قدوم فصل الشتاء ، من المهم أن يكون لديك ملابس مناسبة للمناسبات المختلفة. في البلاد الباردة ، نستخدم فصلي الخريف والربيع ، وفي المدن الاستوائية في الشتاء ، عندما تكون درجة الحرارة باردة نوعا ما ، نستخدم ملابس الخريف. غالبا ما تكون أقمشة هذا الموسم أخف من الملابس الشتوية وفي نفس الوقت تكون دافئة بشكل معقول. غالبًا ما تشكل التصميمات الكلاسيكية والتصميمات الحديثة والتصاميم البسيطة نماذج ملابس الخريف. إنه أحد أبسط وأشهر تصميمات الشتاء المنسوجة في زرباف ، والتي يمكن أن تغطي مجموعة واسعة من عملاء السوق. أعطت ألياف الأكريليك المستخدمة في هذا قماش ازرق رجالي خصائص الصوف والشتاء. على الرغم من أن هذا القماش يشبه الصوف ، إلا أنه يزن أقل بكثير من قماش كريب للعبايات الصوفية ولن تشعر بثقل عند ارتدائه. يمكنك رؤية اللون الأزرق الكربوني في جودة الصورة. كما ترى في الصورة ، نسيج القماش أكثر خشونة من المعتاد ، وهذا يضاعف من جمال هذا القماش. هذا القماش لديه مرونة طفيفة في اتجاه النسيج. يعد لون القماش والملابس جنبا إلى جنب مع تصميمه أحد العناصر الرئيسية في سحرها. للحصول على أسلوب أنيق وعصري ، تحتاج إلى معرفة ألوان الاتجاه كل عام. لفصلي الخريف والشتاء هذا العام ، قدم معهد بانتون 14 لونا. تظهر هذه الألوان بوضوح في الأنماط المتوفرة في أسبوع الموضة في نيويورك ولندن. إذا كنت تريد أن تعرف ما هي الألوان التي تتجه في الخريف والشتاء 1400 ، فابق على اتصال. استخدم معهد بانتون هذا العام ألوانا مأخوذة من الطبيعة لتقديم لوحات ألوانه. تُظهر لوحات الألوان هذه الإبداع وتوحي بالثقة. لون القماش الزيتون الأخضر معطف خريف جميل باللون الأخضر الزيتوني بارش نجار تبدو أقمشة الزيتون الأخضر قوية ومتينة. يروي الزيتون طبيعة غنية. هذا اللون مناسب جدًا لمعاطف وسترات الخريف والشتاء. اختر معطفا أخضر زيتونيا لخلق أسلوب خريف جذاب. كما أن استخدام القماش الجلدي بهذا اللون يضيف إلى سحر أسلوبك. يضيف ارتداء قماش صوف انجليزي باللون الوردي الفاتح أو الفوشيا إلى سحر طاولتك. يمكنك استخدام هذا اللون مع الألوان الداكنة مثل الأخضر الداكن والقرمزي وإنشاء تباين ملحوظ في أسلوبك. لون إيبيزا الأزرق معطف خريف جميل باللون الأزرق الأزرق إيبيزا هو أيضًا أحد الألوان الجذابة التي قدمتها بانتون لفصلي الخريف والشتاء هذا العام. يمنحك هذا اللون من الملابس الشعور بالبحر والشاطئ. يبدو هذا اللون جميلًا بجانب مجموعة متنوعة من الجينز. يمكنك أيضًا مطابقة هذا اللون مع العناصر البيضاء أو الخضراء معطف الفتاة الخضراء. الأخضر الذي قدمته بانتون لهذا العام هو عشب أخضر جميل. هذا اللون ، مثل ألوان لوحة الألوان لهذا الشتاء ، له جو طبيعي.

أسواق بيع قماش کتان مطرز

أسواق بيع قماش کتان مطرز تقدم متجر قماش کتان مطرز في جميع المدن ، ويمكن للناس شراء أنواع الألوان والأقمشة التي يريدونها شخصيا من خلال زيارة المتاجر. يتوفر الآن أفضل لون قماش عالي الجودة عبر الإنترنت ، مما يوفر سهولة التسوق للعملاء وتكلفة منخفضة ، ولا يضيع وقتك. يتم تصدير اللون ا إلى البلد المجاورة بأنواع مختلفة وتجارة هذا المنتج لها ربح جيد جدا للمتداولين.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل