تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

شراء قماش قطن بارد بالجملة

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

ما هي أنواع القماش و اسمائها؟محلات بیع قماش قطن بارد

يمكن للعميل شراء قماش قطن بارد بالجملة مع شروط معقولة جدا ومباشرة من مراكز مبيعات قماش قطن. هذه المراكز تبيع قماش ياباني اصلي بأفضل نوعية وأرخص الأسعار. سعر قماش فيسكوز هو أيضا مناسبة جدا وغير مكلفة بالمقارنة مع جودتها العالية.وقد لعبت هذه الأقمشة دورا هاما جدا في التصديرات، وازدهرت تصدیراتها بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية.

شراء قماش قطن بارد بالجملة

ما هي أنواع القماش و اسمائها؟

ما هي أنواع القماش و اسمائها؟ في هذا الجزء من عالم الموضة، سوف نلقي نظرة على أنواع الأقمشة وكيفية التعرف عليها.

النسيج البرزنت:

وبرزنت هو نوع من النسيج الذي عادة ما تكون مصنوعة من الغزل القطن الثقيل ومكنوعة جزئيا من غزل بذور الكتان. ومن المعروف النسيج لمتانته، متانة والثقل. بسبب مزيج من القطن والألياف الاصطناعية، يمكن أن تصبح برزنت مقاومة للماء أو حتى للماء، مما يجعلها نسيج كبير للاستخدام في الهواء الطلق.

كشمير النسيج:

كشمير هو نوع من الأنسجة المستمدة من الماعز كشمير أو أنواع أخرى من الماعز. ومن المعروف باسم نسيج من الصوف ولكن في الواقع تتكون من الشعر. كشمير لديها نسيج دقيق وقوي وخفيف الوزن وحساس ، والملابس المصنوعة منه لها جودة لا مثيل لها. الألياف الحساسة جدا من هذا النسيج هي أكثر دفئا وأخف وزنا من الصوف.

شيفون النسيج:

شيفون هو نسيج حرير خفيف الوزن يحتوي على نسيج بسيط والقليل من اللمعان. الألياف الاصطناعية والبراغي في نسيجها خشنة قليلا. غزل كريب في هذا النسيج هو أقوى بكثير من خيوط القياسية. هذا النسيج خفيف جدا والعطاء وعادة ما يستخدم هذا الشيفون لخياطة ثوب.

كتان:

يتكون الكتان من ألياف مختلفة، وفي المقام الأول من الألياف الطبيعية للنباتات (السليلوز)، وهو مركب عضوي غير قابل للذوبان لهيكل النبات وهو مادة ناعمة ورقيقة. مصطلح الكتان هو جزء من نبات القطن الذي يتشكل أثناء الغليان وهو نسيج ناعم ودائم للملابس اليومية مثل القمصان والشراشف. تتوفر مطبوعات القطن والمواد الصلبة لكلا التصميمين.

كريب:

كريب هو نسيج الحرير أو الصوف الذي له مظهر بارز ومطوي ويزن الضوء إلى المتوسط. ويمكن استخدام هذا النسيج لإعداد الملابس والبدلات والبلوزات و… لقد استخدمه كريب هو أيضا شعبية في الديكور المنزلي لأشياء مثل الستائر و الشوارع الفرعية والوسائد.

داماس:

داماس هو نسيج منقوش بالجاكار لأن النمط منسوج في النسيج بدلا من طباعته عليه ، والذي سيكون مزيجا من طريقتين مختلفتين. يتم نسج التصميم باستخدام الساتان في حين يتم إجراء الخلفية من خلال نسيج بسيط أو نسيج الساتان.

محلات بیع قماش قطن بارد

محلات بیع قماش قطن بارد تحاول مراكز مبيعات المنسوجات توزيع وبيع هذا المنتج بأفضل جودة وأرخص سعر وإرساله إلى جميع أنحاء البلاد بشروط معقولة للغاية حتى يتمكن العميل من شرائه بسهولة. يمكن للعميل من جميع أنحاء البلاد طلب هذا المنتج مباشرة وعلى الإنترنت من مراكز البيع عبر الإنترنت وتسليمه في أقصر وقت وبأقل التكاليف. وقد لعبت هذه الأقمشة دورا هاما جدا في الصادرات اليوم واكتسبت سمعة كبيرة في جميع الأسواق العالمية.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل