تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

سوق بيع قماش ذهبي لامع جدير بالإعجاب

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

تطريز قماش ذهبي لامع بجودة عاليةصناعة قماش ذهبي لامع بأحدث تقنيات

يتم تصميم وخياطة العباءات النسائية بجميع أنواعها باستخدام قماش ذهبي لامع لها العديد من المعجبين. بالإضافة إلى الجمال فهذه الأقمشة خفيفة الوزن ويمكن استخدامها بسهولة. تماشيا مع هذه الميزات الرائعة ، يتمتع هذا النوع من القماش بسوق واسع.

سوق بيع قماش ذهبي لامع جدير بالإعجاب

تطريز قماش ذهبي لامع بجودة عالية

تطريز قماش ذهبي لامع بجودة عالية قماش ذهبي مطرز هي أرقى و أسطورة المنسوجات الإيرانية ، و التي اشتهرت على مستوى العالم خلال ازدهاره و شعبيتها في إيران. في الواقع ، إيران، كانت المنتج و المصدر الرئيسي للأقمشة الذهبية و الفضية للأيتام و عائلاتهم منذ قرون.

قماش ذهبي مطرز: يعود نسج الأقمشة التي تستخدم فيها خيوط الجلابتون في الزخارف حسب التقاليد التاريخية إلى ما قبل سبعة آلاف عام في إيران. الجلابتون عبارة عن خيط رفيع جدا من الأسلاك به خيط حريري و طبقة من الذهب عليه.

تتميز خيوط قماش ذهبي مطرز ، التي لا تزال فريدة من نوعها من حيث السماكة ، بدرجات من السماكة فعالة جدا في نسج الذهب. اعتبرت هذه الأقمشة هدية ثمينة في بلاط ملوك إيران لتقديمها كهدايا للملوك الأجانب.

كتب المؤرخ اليوناني الشهير هيرودوت: دفع الرومان مبالغ كبيرة من المال كل عام مقابل جمال وشهرة الحلي الإيرانية التقليدية. أيضا أن البارثيين زينوا منازلهم بستائر مطلية بالذهب مزينة بمقاييس فضية وزخارف ذهبية. لطالما اعتبرت أصفهان وتبريز المركزين الرئيسيين للغبطة الإيرانية. كاشان ، زنجان ، هرات ، رشت ، مشهد ، قم و ساوة هي بعض الأماكن الأخرى التي يصنع فيها الجلابتون. نسيج بسيط منفصل عن الدور.

في النسج العادي ، قد يكون هناك عدة ألوان في كل سلسلة ، ويرفع الحائك الجزء الذي توجد فيه خيوط اللون المطلوبة عن طريق دفع الضغط (ذراع القدم) ، و نتيجة لذلك ، يتم الخيوط المتعلقة بهذا اللون. يتم بينما إغلاق فم الألوان الأخرى ، يقوم الحائك الذي بتحميل ماكو من الفم بإلقاء القماش بين تلك الخيوط.

يتم إجراء نفس الخطوات للألوان الأخرى. يتم تحريك ماكو بواسطة الحائك ، الذي يضغط على رأس ماكو المعدني في الفتحة و يسحبه للخارج من الجانب الآخر. في قماش ذهبي مطرز ، يتم كل شيء يدويا و له جانب متخصص تماما.

باختصار ، يمكن القول أن فن نسج الأقمشة الذهبية في البلاد قديم جدا وهناك المزيد من التطورات التي تحدث في إنتاج هذا النوع من المنتجات. بطريقة يستخدمها النشطاء و الفنانون في خط إنتاج المنسوجات هذا في إيران حاليا أحدث التقنيات و إنتاج هذه السلع في أفضل الظروف و تقديمها إلى الأسواق المستهدفة.

صناعة قماش ذهبي لامع بأحدث تقنيات

صناعة قماش ذهبي لامع بأحدث تقنيات لحسن الحظ ، يتم إنتاج الأقمشة الذهبية حاليا في البلاد بناء على أحدث التقنيات ، وتعتبر المنتجات من بين الخيارات المثالية لإعداد جميع أنواع الملابس البرلمانية. كما ذكرنا في المقال السابق ، يتم استخدام طلاء الحرير لتحضير وإنتاج جميع أنواع الأقمشة المنسوجة مما يجعل هذه المنتجات أكثر جمالا. ومن الجدير بالذكر أن هذه الأنواع من الأقمشة تستخدم في تحضير فساتين الكرة الباهظة الثمن والفاخرة وتنوعها بحيث يمكن لجميع العملاء تلبية احتياجاتهم بسهولة في هذا المجال.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل