تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

سوق قماش قطن مطرز للبيع بالجملة

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

أفضل ألوان الأقمشة النسائية الجديدةأسعار بيع قماش قطن مطرز

تعمل متاجر قماش قطن مطرز في معظم مقاطعات بلدنا ، وبالتالي فإن النسيج الأزرق هو أحد أشهر الموديلات في مراكز البيع ، ويمكن لأي شخص شراء هذا النوع من قماش حسب ذوقه. تستخدم هذه الأقمشة قطن لخياطة الملابس المختلفة وتتميز هذه الأقمشة مطرز بتصاميم أنيقة للغاية.

سوق قماش قطن مطرز للبيع بالجملة

أفضل ألوان الأقمشة النسائية الجديدة

أفضل ألوان الأقمشة النسائية الجديدة

يختار المصممون ومصنعو الملابس والخياطين المحترفون اللون المناسب من خلال تحديد عناصر مثل الفئة العمرية والجنس والوضع الاجتماعي والثقافي والمهنة ، وبالتالي إنتاج ملابس عالية الجودة ومناسبة لكل مجموعة. ) يجب أن يكون اللون الرئيسي (الخلفية) للفستان ، المصحوب بألوان أخرى ، لونًا يمكن دمجه مع مجموعة كبيرة من الألوان. لهذا الغرض ، تكون الألوان الداكنة والمحايدة (الأبيض والرمادي والأسود) هي الأفضل الاختيار ويمكن وضعها بجانب أي لون. يمكن أيضًا استخدام الألوان الفاتحة كلون أساسي في الملابس ، لكن من الأفضل استخدامها فقط لخلق تنوع في ألوان ملابسك لأن الألوان الفاتحة تجذب الانتباه أكثر من الألوان الداكنة. حاول قدر الإمكان عدم استخدام الألوان الزاهية ذات الكثافة العالية للألوان في مكان العمل. سئمت العين من رؤية هذه الأنواع من الألوان بسرعة. استخدم ألوانًا زاهية على قطع الملابس الصغيرة حتى لا تبدو باهتة بألوان ناعمة وبسيطة. يجب استخدام ثلاثة ألوان كحد أقصى في الملابس. يتسبب الاستخدام المفرط للألوان في ازدحام الملابس. على سبيل المثال ، الحقائب والأحذية لون والملابس لون آخر. يجب اختيار الوان قطع قماش ساده بطريقة تجعل من الشعور بتماسك الألوان عند النظر إلى الملابس. على سبيل المثال ، لإحداث توازن بين البلوزة الفاتحة والتنورة الداكنة ، يجب أن يظهر دكن ​​التنورة على البلوزة. لإنشاء توازن اللون ، تحتاج إلى مراعاة نطاق الألوان. على سبيل المثال ، نطاق ألوان الأحمر والأخضر هو نفسه. إذا تم استخدامها في نفس ترتيب ألوان الملابس ، فستكون الملابس متوازنة. لكن نسبة الأصفر إلى الأرجواني ثلاثة إلى واحد ؛ وهذا يعني أنه يجب استخدام اللون الأرجواني ثلاث مرات أكبر من اللون الأصفر. نقاط مهمة لاختيار لون القماش المناسب في الاسلوب اضبطي الملابس تصميم الملابس له مبادئ ولا يعتمد على الذوق الشخصي.. لكل شخص ، اعتمادا على نوع الجسم والبيئة التي يتم فيها ارتداء الملابس ، سيكون نوع الملابس واختيار اللون المناسب مختلفا. ضبط ملابس اليوم استخدم الألوان الزاهية والتصميمات المبهجة. استخدم الأقمشة المنقوشة. ضبط فستان السهرة استخدم الألوان الداكنة التي تنسجم مع البيئة. استخدم أقمشة عادية وخالية من الزخارف. استخدم الزينة مثل التطريز على فساتين السهرة ذات الألوان الداكنة. نقاط مهمة لاختيار لون القماش المناسب في الاسلوب , مجموعة كلاسيكية يتم الحصول عليها من خلال الجمع بين الألوان الناعمة والغامقة في كثير من الأحيان بالإضافة إلى التصميمات البسيطة والكلاسيكية.

أسعار بيع قماش قطن مطرز

أسعار بيع قماش قطن مطرز تقدم متجر قماش کتان مطرز في جميع المدن ، ويمكن للناس شراء أنواع الألوان والأقمشة التي يريدونها شخصيا من خلال زيارة المتاجر. يتوفر الآن أفضل لون قماش مطرز عالي الجودة عبر الإنترنت ، مما يوفر سهولة التسوق للعملاء وتكلفة منخفضة ، ولا يضيع وقتك. يتم تصدير اللون و أسعار قماش مطرز إلى البلد المجاورة بأنواع مختلفة.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل