تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

قائمة أسعار قماش قطن ليكرا مشجر

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

احدث موديلات أقمشة ليكراتسوق عبر الأنترنت قماش قطن ليكرا مشجر

يمكن الاستعلام بسهولة عن قائمة أسعار قماش قطن ليكرا مشجر من خلال هذا الموقع. تمنح لیكرا الثوب درجة عالية من الحركة، وهو أمر مفيد جداً في الملابس الرياضية والتمارين الرياضية.يستخدم الممثلون في صناعة السينما هذا الزي لتسجيل الحركة ، وقد تم تصميم هذا الزي ليتم امتصاصه بالكامل من قبل الجسم. يمكنكم التواصل معنا لشراء لیکرا للفساتین من خلال الموقع.

قائمة أسعار قماش قطن ليكرا مشجر

احدث موديلات أقمشة ليكرا

احدث موديلات أقمشة ليكرا نسيج الليكرا هو قماش ذو مرونة عالية وأليافه تركيبية وعادة ما يستخدم في إنتاج ملابس النساء.هذا النسيج أكثر متانة من المطاط الطبيعي وله مقاومة عالية جدًا للعوامل البيئية وتصل إلى خمسة أضعاف الفعلي الحجم: يقتل نفسه ولا يصيب أنسجته أي ضرر. حتى إذا قمت بغسل هذا القماش بالماء الساخن جدًا وعلقته ، ستلاحظ أنه لا يوجد تغيير في قوامه وحجمه وحجمه.

عادة ما يتم الجمع بين الليكرا والقطن أو البوليستر لإنتاج مجموعة متنوعة من الملابس ، ويتم إنتاج نسيج ذو ملمس شديد التحمل. توجد مسام داخل ألياف القطن يمكن للهواء المرور خلالها.

هذا يجعل الجسم لا يشعر بالحرارة في مواسم السنة الحارة كما يمنع التعرق ورائحة الجسم ويعطي إحساسًا لطيفًا للشخص عند استخدامه. القطن والورنيش متوافقان بشكل جيد ويمكن القول أنه صنع أقمشة محبوكة بأعلى جودة.

الملابس التي تستخدم في صناعة الیكرا هي: جميع أنواع الملابس والملابس الرياضية مثل ملابس المصارعين والأحزمة والقفازات وجميع أنواع الجوارب واللباس الداخلي والضمادات الطبية وملابس الإبحار والجينز الضيق وسراويل التزلج والأدراج. بدلات الاستحمام والجوارب والعديد من التطبيقات الأخرى.

تتم إضافة خيوط لیكرا أو سبانديكس إلى القماش في عملية إنتاج النسيج مثل الخيوط الأخرى ، ويسمى النسيج المنتج أيضًا قماش اللك، ولكن هناك العديد من الأسباب لإضافة خيوط اللك إلى القماش. مرونة لاكرا تجعل حجم الثوب دون تغيير بعد الغسيل والاستخدام ويعود إلى شكله الأصلي (على عكس الأقمشة القطنية التي تتغير في الحجم والشكل) خيوط الفسكوز وحدها لها قوة منخفضة للغاية ولا يمكن نسجها بمفردها .

يستخدمون وضع التمدد في الموضة لإنشاء ملابس جذابة يستخدم نسيج لیکرا على نطاق واسع في السراويل الدافئة أو البيجامات أو أي نوع آخر من الملابس الداخلية والأزرار المرنة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام الورنيش في معظم الجوارب ؛ بدون هذه المادة ، ستتمتع الجوارب بمرونة قليلة وسيكون من الصعب خلعها ولبسها. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جميع الملابس الرياضية تقريبًا على مزيج من الطلاء على الأقل. تعتبر بدلات ركوب الدراجات أو الهوكي أو السباحة جذابة. على الرغم من اختلاف لاكرا عن النايلون في أنه ليس مصنوعاً من البلاستيك ، إلا أنه يحتل مكانة خاصة في جزء واحد على الأقل من الصناعة.

تسوق عبر الأنترنت قماش قطن ليكرا مشجر

تسوق عبر الأنترنت قماش قطن ليكرا مشجر في الوقت الحاضر ، أصبح تسوق قماش ليكرا عبر الإنترنت أمرًا لا مفر منه ، ويفضل مشترو الأقمشة الكبار شراء مجموعة متنوعة من الأقمشة بأسعار رخيصة من المصنع. تحتوي الأقمشة المُنتجة على تنوع كبير جدًا ، حيث يعد وجود قناة اتصال بين العملاء والمصنعين أمرًا مهمًا جدًا لمجتمع مصنعي المنسوجات والملابس.

يمكن القول أن شراء الأقمشة الرخيصة من المصنع هو هدف واستراتيجية لبائعي النسيج ومصنعي الملابس الذين يمكنهم التخلص من التكاليف الإضافية التي يدفعونها لوسطاء النسيج والوسطاء.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل