تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

قماش خام ابیض بسعر الجملة

ماذا تقرأ في هذا المقال ...

كيفية صُنع كمّامة من القماشبيع وشراء قماش خام أبیض

مجموعتنا هي إحدى مجموعات بیع قماش خام ابيض بأسعار الجملة، والتي تحاول تقديم منتجات عالية الجودة وفريدة من نوعها للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. أيضا، النسيج الأبيض الخام المتوفر في مركزنا يتم إنتاجه من أفضل المواد في العالم.

قماش خام ابیض بسعر الجملة

كيفية صُنع كمّامة من القماش

كيفية صُنع كمّامة من القماش تزداد الحاجة إلى استخدام الأقنعة في الأماكن التي تقل فيها إمكانية التباعد الاجتماعي. كثير من الناس يختلقون الأعذار ويقولون إن عدم وجود ميزانية كافية أو الوصول إلى الأقنعة الجاهزة هو سبب عدم استخدامها. لكن إذا علموا أنه من السهل جدا وبسيط تعلم كيفية خياطة قناع من القماش، فلن يكون لديهم أي عذر. في هذه المقالة، سوف تقرأ ثلاث طرق لتعلم كيفية خياطة قناع من القماش. يتم تدريس أول طريقتين من قبل منظمة الوقاية من الأمراض ومكافحتها، والطريقة الأخيرة هي قناع بسيط يمكنك الاعتناء به بنفسك من خلال تعلم الاستعداد.

وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، فإن استخدام الأقنعة القماشية من قبل عامة الناس يقلل بشكل كبير من خطر انتقال الفيروس وانتشاره. بقطع صغيرة، يمكننا إنقاذ أرواحنا وأرواح أحبائنا وأشخاص آخرين في المجتمع.

الخطوة الأولى افصل مستطيلين مقاس 16 × 25 سم عن قطعة قماش قطنية. من الأفضل استخدام الأقمشة القطنية القوية، أي الأقمشة التي يتم نسج السداة واللحمة فيها بطريقة متشابكة للغاية. الأقمشة القطنية 100٪ هي أفضل الخيارات لأقنعة الخياطة. ضع قطعتين من القماش المستطيل فوق بعضهما البعض وخياطتهما معا. خيط الاثنين معا كما لو كان لديك قطعة واحدة من القماش المستطيل. الخطوة الثانية قم بطي وتطريز مستطيل على بعد حوالي نصف سنتيمتر من حافة قطعة القماش. بالطبع يجب أن يكون هذا الهجوم من جانب المستطيل. اطوِ وطرز عرض المستطيل بمقدار 1.25 سم على كلا الجانبين.

خطوة ثالثة مرر القطع خلال الجزء المطوي من عرض القناع. استخدم إبرة أو دبوس شعر لتمرير الخيط أو الخيط فوق ذلك الجزء من قطعة القماش القطنية المستطيلة. عندما تمرر ذاكرة التخزين المؤقت، اربط الطرفين البارزين. الخطوة الرابعة في هذه المرحلة من البرنامج التعليمي لخياطة قناع النسيج، يجب عليك سحب المشابك التي أدخلتها برفق في الحافة المطوية للقناع المستطيل من كلا الجانبين بحيث يتم تثبيت المشبك داخل الجزء المطوي من القناع وشدّه. هذا يخلق طيات على سطح القماش المستطيل. الآن يمكنك وضع القناع على وجهك وتعديل القناع حسب حجم وجهك وأبعاده.

الطريقة الثانية لتعلم صنع قناع من القماش: الخطوة الأولى قم بطي الوشاح أو قطعة القماش المربعة الموجودة في المنتصف: الخطوة 2: الآن قم بطي القماش المطوي الموجود بالداخل مرة أخرى من الجانبين. المستوى الثالث: الآن ضع شريطين بلاستيكيين على مسافة 15 سم من بعضهما البعض على جانبي القناع. الخطوة الرابعة: في هذا الجزء من البرنامج التعليمي لقناع القماش، عليك طي جانبي القماش المستطيل للداخل. ثم قناع القماش الخاص بك جاهز.

الطريقة الثالثة لتعلم خياطة قناع من القماش بالإضافة إلى الطريقتين المقترحتين من قبل منظمة مكافحة الأمراض والوقاية منها، هناك طريقة أخرى لا تخلو من الجدارة. الخطوة الأولى: عليك أولاً رسم نمط القناع على القماش. يمكنك ضبط حجم القناع ليناسب وجهك. المرحلة الثانية: قص القماش. ضع نقش الورق على قماش مطوي. في هذه الحالة، من خلال رسم نقش القناع على القماش وقصه، سيكون لديك 4 قطع منفصلة من القماش، اثنتان منها تستخدمان للجزء الخارجي من القناع والاثنان الآخران هما الطبقة الداخلية للقناع.

المستوى الثالث: خيطي قطع القماش معا في المنتصف. يجب أن يكون التماس النسيج الناتج عن خياطة قطعتين من القماش معا أملسًا تماما. إذا كان هناك قماش إضافي في هذا القسم وتم خياطة التماس بطريقة يوجد بها قماش إضافي في هذا القسم، فتأكد من قصه. من الأفضل تسوية اللحامات بعد خياطة أي شيء لجعلها ناعمة ومسطحة. الخطوة الرابعة: قم بتوصيل الطبقتين الداخلية والخارجية للقناع. تأكد من أن طبقات الطبقات فوق بعضها البعض تماما. الخطوة الخامسة: خيطي الحواف العلوية والسفلية للقناع معا. الخطوة السادسة: اقلب القناع وشاهد كيف يجب أن تكوي الأجزاء المختلفة منه لجعلها ناعمة تماما. يمكنك تطريز حواف القناع الذي خيطته. القناع يقترب ببطء من شكله النهائي.

بيع وشراء قماش خام أبیض

بيع وشراء قماش خام أبیض مركزنا هو أحد أنواع مراكز بيع وشراء الأقمشة البيضاء الخام، والتي جعلت من أهم أولوياتها الحصول على رضا المتقدمين المحترمين حول العالم. هذا هو السبب في أن مركزنا يبيع منتجاته عبر الإنترنت وغير متصل، بالإضافة إلى المبيعات الشخصية، وهي طريقة مكلفة للغاية وتستغرق وقتا طويلاً. في الواقع، أدى هذا إلى زيادة حادة في مبيعات مركزنا. أيضا قماش دانتيل وقد اجتذب قماش كريب ملكي في مركزنا الكثير من المعجبين، لذلك نقوم بتصدير هذه المنتجات بأفضل المرافق والمعدات في العالم إلى جميع البلدان القريبة والبعيدة في أقصر وقت ممكن.

متین افکار

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

لشراء هذا المنتج وبيعه، يمكنك الاتصال بنا:

استشاري المبيعات: متين افكار

طرق الاتصال:

phone icon رقم الهاتف: 09126131699

whatsApp icon استجابة واتساب: انقر

email icon البريد الإلكتروني: info@nasajineda.com

تدعوكم مجموعة نسيج ندى لشراء أفضل نسيج متشابك.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للتواصل معنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonيتصل